الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 07:55 مـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أيمن يونس: فاروق جعفر فكره ضيق وفاقد للمصداقية.. شوه مصر

إيمن يونس
إيمن يونس

فتح أيمن يونس نجم الزمالك السابق النار على فاروق جعفر نجم الأبيض السابق، بعد تصريحاته الأخيرة بشأن مجاملة الأندية والمنتخبات المصرية من التحكيم خلال المواجهات الإفريقية.

وأشعل فاروق جعفر الوسط الرياضي المصري، بعد تصريحات مساء الجمعة عبر برنامج "زملكاوي"، بعدما كشف عن مجاملة منتخب مصر لصعود مونديال 1990، بالإضافة إلى جلوسه مع الحكام قبل المباريات لتخييره بين الحصول على ركلة جزاء أو طرد لاعب من الفريق المنافس.

وقال أيمن يونس خلال تصريحات عبر برنامجه الإذاعية "الفيلسوف" المذاع على راديو "أون سبورت": "أنا أطالب وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحى بتغيير اللوائح والقوانين وإعادة صياغة قانون الرياضة ولوائح الأندية والاتحادات من جديد".

وتابع: "لا بد من القضاء على المهازل والمهاترات والبهدلة والفوضى وانعدام الأخلاق في المجتمع الرياضي".

أيمن يونس: فاروق جعفر شوه تاريخ مصر

وواصل أيمن يونس تصريحاته: "فاروق جعفر أول كابتن رفع كأس أفريقيا في تاريخ الزمالك، ولكنه شوه تاريخ كل نجوم وأندية مصر، معرفش إزاي جاله قلب يطلق تصريح بفكر ضيق".

وأشار: "ولما جه يصلح كلامه كان فقد المصداقية، ضرب مصر ضربة لا تنسى، فما حدث سقطة كبيرة بالفعل، معرفش بيدور على شهرة عشان الناس تتابعه".

وأكمل نجم الزمالك السابق: "تصريحات فاروق جعفر ليست حقيقة، أنا عشت كل بطولات الزمالك كنا في صراع رهيب للفوز بها".

اقرأ أيضًا: ”نقول على التحكيم السلام”.. كيف رد الحكام العرب على تصريحات فاروق جعفر؟

واختتم أيمن يونس تصريحاته: "أنا هنا مش بدافع عن جيلي، ولا عن الأهلي والزمالك والمقاولون، نحن نعترف بأن التحكيم الأفريقى فيه أخطاء ولكنه ليس تحكيم رشاوى، معرفش ليه خلانا ندافع عن إنجازاتنا، كل واحد بيخرج يدافع عن تاريخه من نجوم الكرة".