الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:28 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

بالأرقام.. كشف حساب مجلس الخطيب في الأهلي.. آل شيخ ”نقطة سودة”.. اهتم بتسديد فواتير الإنتخابات.. وخسر البطولة الأفريقية والعربية

محمود الخطيب - ارشيفية
محمود الخطيب - ارشيفية

مر عاما كاملا على تولي محمود الخطيب رئاسة النادي الأهلي، ومجلسه المكون من العامري فاروق نائب الرئيس، وخالد الدرندلي أمين الصندوق، وأعضاء المجلس خالد مرتجي ومحمد الجارحي ورانيا علواني ومهند مجدي ومحمد سراج الدين وطارق قنديل ومحمد الدماطي إبراهيم الكفراوي.

 

وخلال 365 يوماً تولى فيها محمود الخطيب رئاسة الأهلي، ومجلسه، شهدت الساحة الرياضية جدلا كبيرا رغم قصر المدة التي قضاها المجلس في موقع المسئولية بسبب العديد من الأزمات التي واجهها المجلس الحالي.

 

"الطريق" يستعرض في السطور القادمة أبرز 3  أزمات واجهت "بيبو" مع القلعة الحمراء..

 

تسديد الفواتير الإنتخابية

الخطيب فور نجاحه في انتخابات الأهلي، اتخذ العديد من القرارات الهامة كانت أغلبها بتعيين بعض الشحصيات في العديد من المناصب داخل جدران القلعة الحمراء، ولكن الغريب أن التعيينات جاءت لعدد من المقربين للخطيب، والذين أعلنو دعمهم الكامل له في العملية الإنتخابية، الأمر الذي أثار العديد من التساؤلات داخل جماهير المادر الأحمر ووصفه البعض أن القرارات التي أتخذت كانت لتسديد الفواتير الإنتخابية.

 

 

تراجع النتائج وخسارة الألقاب

خلال شهر واحد، خسر الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا، بعد الخسارة امام الترجي التونسي في المباراة النهائية، وخرج من دور الستة عشر لبطولة كأس زايد للأبطال على يد الوصل الإماراتي، قبل ان يخسر أمام المقاولون العرب بهدف في اول مباراة، بعد استئناف مبارياته المؤجلة وهو مازاد غضب جماهير الأهلي.

 

أزمة تركي آل الشيخ

دخل مجلس الأهلي برئاسة الخطيب في خلاف كبير مع تركي آل الشيخ، بعد منحه الرئاسة الشرفية للأهلي في قرار أثار جدلا كبيرا، كما اتهم آل الشيخ بعد تنازله عن الرئاسة الشرفية مجلس الخطيب بالحصول على رشاوي وهدايا، ما أثار غضب الجماهير.