الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:32 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

”فيسبوك facebook وحبس محمد رمضان وبرشلونة”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

محمد رمضان والطيار
محمد رمضان والطيار

تصدرت مجموعة من الموضوعات تريند جوجل، عقب بحث المصريين المتواصل عليها، والتي تعد أبرزها "الفيسبوك، وحبس محمد رمضان، وبرشلونة ومباراة برشلونة".

 

الفيسبوك facebook

أعلن الـ"فيسبوك"، أن 52% من الشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر، حققت ما لا يقل عن 25% من مبيعاتها عبر القنوات الرقمية في الثلاثين يوماً الماضية.

كما أعلنت أيضًا تطويرها لـ "روبوت" يحمل الاسم الرمزي "Bombyx"، قادر على وضع كابلات الألياف الضوئية فوق خطوط الكهرباء الجهد المتوسط التي تخدم عادةً المناطق السكنية في معظم أنحاء العالم.

 

حبس محمد رمضان

حمت محكمة الدقي الجزئية في القضية رقم 4584 لسنة 2020 جنح الدقي،  بحبس الفنان محمد رمضان، سنة وكفالة 10 آلاف جنيه، وغرامة 20 ألف جنيه بتهمة سب وقذف  الطيار أشرف سعد محمد أبو اليسر، وذلك لخلافات بينهما بعد أن نشر رمضان صورة من داخل مقصورة الطائرة برفقة الطيار، وقامت على آثرها شركة الطيران بفصله من عمله.

اقرأ أيضًا: كيف استقبل محمد رمضان حكم حبسه؟

اقرأ أيضًا: أول تعليق من الطيار الموقوف على حكم حبس محمد رمضان

 

مباراة برشلونة

تعرض نادي برشلونة للهزيمة، أمس الخميس، على يد غريمه أوساسونا، بهدفين مقابل هدف، وذلك ضمن لقاءات الجولة الـ37 من منافسات الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، والتي شهده عليها ملعب "كامب نو"، ليتوج رسميا ريال مدريد بقلب الدوري الأسباني.

اقرأ أيضًا: تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإسباني.. استمرار صراع ميسي وبنزيما

اقرأ أيضًا: أول تعليق من ميسي عقب تتويج ريال مدريد بالليجا

موضوعات متعلقة