الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:34 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

آيتن عامر تطلب من الجمهور الدعاء لابنها: ألم لا يحتمل

آيتن عامر
آيتن عامر

طالبت الفنانة آيتن عامر، اليوم الجمعة، من جمهورها ومتابيعها، الدعاء لابنها "يوسف" بعد إصابته بكسر في الترقوة.

وكتبت آيتن عامر، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام": "ادعو ليوسف حبيبي ربنا يهون عليه الفترة اللي جاية.. كسر في الترقوة والألم لا يحتمل، ادعو لابني ربنا يهون عليه الوجع و الألم.. ربنا يحفظ كل الأطفال يا رب".

اقرأ أيضا| آيتن عامر توجه رسالة للمواطنين: ”الحظر خلص بس الكورونا لسه” (فيديو)

وكانت الفنانة آيتن عامر وجهت رسالة هامة للمواطنين، بعد إعلان انتهاء حظر التجوال مؤخرا، وحثت المواطنين على ضرورة ارتداء الكمامة والالتزام بالتباعد والقواعد الاحترازية.

ونشرت آيتن عامر مقطع فيديو لها تخاطب من خلاله جمهورها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلّقت: "الكمامات موجودة على كل المواقع الكبيرة ومتاحة بالأسعار الطبيعية مش الخيالية محدش ليه حجة".

وقالت آيتن في الفيديو: "أنا حبيت أفكركم أن الحظر خلص بس الكورونا لسة مخلصتش، أنا نزلت النهاردة عشان مضطرة لإني لازلت ملتزمة بالعزل المنزلي وسأظل ملتزمة به إلى أن يجدوا مصل أو علاج، أنا لما نزلت لقيت 50% من الناس بالمول مش لابسين كمامات وقاعدين قريب من بعض، أنا بس حبيت أفكركم إن الحظر خلص آه إنما الكورونا لسه".

وشاركت أيتن عامر في سباق رمضان 2020 من خلال مسلسل "فرصة تانية" مع النجوم: ياسمين صبري، أحمد مجدي، محمود البزاوي، محمد دياب، إدوارد، نهال عنبر، وغيرهم، من إخراج مرقس عادل وتأليف مصطفى جمال هاشم، ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وإنتاج شركة "سينرجي" للمنتج تامر مرسي.