الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:41 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

آيتن عامر توجه رسالة للمواطنين: ”الحظر خلص بس الكورونا لسه” (فيديو)

آيتن عامر
آيتن عامر

وجهت الفنانة آيتن عامر رسالة هامة للمواطنين، بعد انتهاء حظر التجوال بداية من اليوم، رغم وجود فيروس كورونا بشدة إلى الآن، وذلك حتى تحث المواطنين على ضرورة ارتداء الكمامة والالتزام بالتباعد والقواعد الاحترازية.

وشاركت آيتن عامر جمهورها، بمقطع فيديو لها تخاطب من خلاله جمهورها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت قائلة: "الكمامات موجودة على كل المواقع الكبيرة ومتاحة بالأسعار الطبيعية مش الخيالية محدش ليه حجة".

وقالت آيتن في الفيديو: "أنا حبيت أفكركم أن الحظر خلص بس الكورونا لسة مخلصتش، أنا نزلت النهاردة عشان مضطرة لاني لازلت ملتزمة بالعزل المنزلي وسأظل ملتزمة بيه إلى أن يجدوا مصل أو علاج بشكل سريع، انا لما نزلت لقيت 50 في المية من الناس بالمول مش لابسين كمامات وقاعدين قريب من بعض، انا بس حبيت افكركم إن الحظر خلص اه إنما الكورونا لسه".

اقرأ أيضًا: الفيروس وحش أوي.. زوج داليا البحيري يكشف تطورات حالته الصحية ويوجه نصائح للجمهور

يذكر أن أيتن عامر شاركت في سباق رمضان 2020 بمسلسل "فرصة تانية" مع النجوم: ياسمين صبري، أحمد مجدي، محمود البزاوي، محمد دياب، إدوارد، نهال عنبر، وغيرهم، من إخراج مرقس عادل وتأليف مصطفى جمال هاشم، ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وإنتاج شركة "سينرجي" للمنتج تامر مرسي.

موضوعات متعلقة