الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:36 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عادل مصطفى: الأهلي أكثر فريق تضرر بسبب توقف الدوري

عادل مصطفى
عادل مصطفى

قال عادل مصطفى، مدرب الأهلي السابق: إن "الفريق الأحمر هو أكثر نادي تضرر من بين أندية الدوري المصري خلال فترة التوقف الحالية بسبب أزمة جائحة كورونا".

وأضاف مصطفى، في تصريحات عبر شاشة "أون تايم سبورت"، أن الأهلي هو أكثر فريق متضرر من فترة التوقف الحالية، لأنه كان متصدر عن باقي فرق الدوري، والأندية الأخرى كانت لديها مشاكل".

وتابع: "لو تم استئناف بطولة الدوري ستكون الكفة بين جميع الفرق متساوية، حيث كانت هناك فرق لديها إصابات ومدربين أتوا، والجميع أصبح لديه داوفع مختلفة".

وأكد مدرب الأهلي السابق: "أنا مع عودة بطولة الدوري، الدوريات الكبرى كلها تلعب، الموضوع ليس صعبا، شهر ونصف فترة كافية جدًا للاستعداد لمباريات المسابقة المحلية".

وأوضح، أن الدولة قالت حاليًا ممكن أن نلعب الدوري، لماذا لا نلعب؟، بعيدا عن من الذي سيفوز بالدوري، هناك أشخاص يعملون في مجال الكرة تضرروا كثيرًا بسبب وقف النشاط".

اقرأ أيضًا: تدريبات الأهلي| فقرة للتصويبات ومران بدني قوي للمجموعة الأولى

واستكمل: "نحن نفصل المواقف عن احتياجاتنا، كل فرد يفكر في مصلحته، بعيدًا عن الأهلي والزمالك والإسماعيلي انظروا للناس الذين يستفيدون من الرياضة".

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الإثنين، عقب العودة من فترة توقف طويلة امتدت لـ100 يوم، نتيجة إيقاف النشاط الرياضي بسبب تفشي فيروس كورونا.