الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:35 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

ياسمين عبدالعزيز تكشف سبب زيادة وزنها.. وأحمد العوضي يرد برومانسية

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

كشفت النجمة ياسمين عبدالعزيز، عن سبب زيادة وزنها، بعد انتشار صورة لها برفقة زوجة الفنان أحمد العوضي وهي بوزن زائد عن المعتاد، مما تسبب في انتشار أخبار حول حملها.

ونشرت ياسمين عبدالعزيز، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، صورة ساخرة ترد من خلاها عن سبب زيادة الوزن، وتقول : "دراسة في الحب أن لم يزد وزنك فأنت مع الشخص الخطأ".

ورد أحمد العوضي على منشور زوجته ياسمين عبد العزيز، قائلاً: "ده أنت كده مع الشخص صح الصح، بحبك".

وكان تصدر اسم الفنانة ياسمين عبد العزيز، وزوجها أحمد العوضي مؤشرات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول صورة لهما يظهران فيها بملابس رياضية، وما لفت انتباه الجميع ظهور ياسمين عبد العزيز بوزن زائد مما جعل البعض يرجح حملها الأول من أحمد العوضي.

زواج أحمد العوضي من ياسمين عبد العزيز

يُذكر أن العوضي أعلن زواجه من ياسمين عبد العزيز، في منتصف شهر رمضان المنقضي، بعد خلافات شديدة مع شقيق ياسمين عبد العزيز "وائل"، حيث هاجم شقيقته لعلاقتها بالعوضي بدون شكل رسمي بالإضافة إلى الاتهامات التي وجهها له ومنها أنه يستغل شقيقته ماديًا ومعنويًا بسبب شهرتها.