الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:34 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طاهر يبلغ إدارة المقاولون قراره النهائي في انتقاله للأهلي (خاص)

طاهر
طاهر

أبلغ طاهر محمد طاهر، مهاجم المقاولون العرب ومنتخب مصر الأولمبي، إدارة ناديه برغبته بشأن الانتقال لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكشف مصدر قريب من اللاعب، أن الأنباء التي ترددت عن رغبته في الحصول على مبالغ مالية معينة في الموسم الواحد، ليس لها أساس من الصحة ومجرد إشاعات.

وأضاف المصدر أن طاهر لم يضع أي شروطا للانتقال إلى الأهلي، وأبلغ إدارة المقاولون العرب بؤغبته باللعب في صفوف الأهلي الموسم القادم بأي ثمن.

طلبات المقاولون العرب لانتقال طاهر طاهر للأهلي



حسم مسؤولو النادي الأهلي صفقة انتقال طاهر محمد طاهر، مهاجم المقاولون العرب والمنتخب الأولمبي، لصفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويتبقى الاتفاق على الأمور المالية الخاصة بالصفقة بين إدارتي الأهلي والمقاولون العرب، وطريق البيع سواء على سبيل البيع النهائي أو الإعارة.

ويرغب مسئولو المقاولون في الحصول على مبلغ مالي من بيع طاهر للأهلي مع طرح بعض الأسماء من اللاعبين المميزين في صفوفف الأهلي أو المعارين حتى يكونوا قادرين على تعويض رحيل طاهر.

وكشف مصدر داخل الأهلي أن إدارة المقاولون طلبت بعض الأسماء لضمها من الأهلي ضمن صفقة طاهر وهم بين الثلاثي أحمد ياسر ريان ومحمد شريف وناصر ماهر.

اقرأ أيضا: بعد هجومه على الخطيب.. عبد العال يوجه ضربة قوية لمرتضى منصور (صورة)