الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:41 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

بعد زواج شقيقته من أحمد العوضي.. وائل عبد العزيز ينشر اعتذارا عبر صفحته

ياسمين عبد العزيز وشقيقها
ياسمين عبد العزيز وشقيقها

فاجئ الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز متابعيه بمنشور جديد له يعتذر من خلاله لزملائه الفنانين، بسبب بعض التصرفات التي صدرت منه خلال الفترة الأخيرة.

وكتب وائل عبد العزيز عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "عايز اعتذر لصحابي في المهنة إذا صدر مني شيء مَش تمام أو غريب وجديد عليا ليهم".

وأضاف: "اعذوروني محدش عارف كم المشاكل اللي أنا فيها بقالي سنتين.. وللأسف خلت الواحد عصبي جدًا.. آسف مره تانية وكلها شوية وتروق وتحلى وترجع أحلى من الأول".

يذكر أن الفنان وائل عبد العزيز أثار جدلًا كبيرًا قبل 3 شهور تقريبًا بعد انتقاده علاقة شقيقته ياسمين بالفنان أحمد العوضي وكشفها للجميع من خلال منشور له هاجمهما من خلاله.

اقرأ أيضًا: رغم رسوبه 3 مرات.. أحمد حلمي يوجه نصائح لطلاب الثانوية العامة (فيديو)

وبالرغم من تجاهلها لكلامه وعدم ردها إلا أنه هاجمها مرة ثانية وانتقد عدم إعلانهما عن العلاقة التي تجمعها مع أحمد العوضي رغم أنهما يعيشان سويا، وكان ذلك خلال شهر مارس الماضي، وأغضب ذلك الكثيرين من داخل وخارج الوسط الفني وأخذوا يهاجمونه.

ومن ناحية أخرى، شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز ضمن الماراثون الرمضاني لعام 2020 من خلال مسلسل يحمل اسم "ونحب تاني ليه" وحققت من خلاله نجاحًا كبيرًا حيث شاركها في بطولته كلا من كريم فهمي وشريف منير وسوسن بدر وآخرين.