الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:33 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

براد بيت يقلد جينيفر أنيستون ويتبرع بمليون دولار لمواجهة العنصرية.. هل عاد لأحضانها؟

براد بيت وجينيفر أنيستون
براد بيت وجينيفر أنيستون

أصبح النجم العالمي براد بيت بات يتشارك مع زوجته السابقة نجمة هوليوود جينيفر أنيستون في الكثير من الأمور، وفي مقدمة تلك الأمور الاهتمام بالوضع المجتمعي العام.

وكشف موقع "ديلي ميل"، في تقرير له، عن أن براد بيت الحاصل على جائزة أفضل ممثل مساعد في جوائز الأوسكار السابقة، دعم المؤسسة الخيرية Color Of Change بمبلغ مليون دولار مثلما فعلت جينيفر أنيستون قبل ذلك.

وقال الموقع، إن نجم هوليوود براد بيت ذهب إلى منزل جينيفر أنيستون بعدما شارك في الاحتجاجات التي تندد بالعنصرية خلال الفترة الماضية، حيث يقضي الثنائي وقتا ممتعا معا.

اقرأ أيضا| نهال التركية تثير الجدل بسبب تصريحها الأخير

وسبق أن تبرعت النجمة جينيفر أنيستون بمليون دولار إلى منظمة العدالة العرقية لمواجهة العنصرية، مؤكدة وجوب التضامن معا في وجه العنصرية بالمطالبة بالعدالة، كما قامت عبر حسابها علي موقع "إنستجرام" بوضع اسم المنظمة على حسابها.

كما أعلنت الممثلة الأمريكية جنيفير أنيستون إحدى أبطال المسلسل الشهير "فريندز Friends"، عن بيع صورة لها تظهر فيها عارية تعود لعام 1995، على أن يتم تخصيص عائدات المزاد لمحاربة فيروس كورونا المستجد.

والتقى براد بيت وجينيفر أنيستون في أول موعد غرامي لهما عام 1998، بعد أن عرفهما وكلاء أعمالهما على بعضهما البعض، والآن بعد قرابة 22 عامًا على وقوع الاثنين في الغرام، يبدو أن مشاعر الحب تجددت بينهما مجددا، ولفت الظهور المتكرر في الفترة الأخيرة لهما على السجادة الحمراء في عدة مهرجانات سينمائية مهمة الأنظار.

وظهر النجمان في وقت سابق من هذا العام معا، وكثرت الشائعات عن علاقة محتملة بينهما، وعلى الرغم من عدم تأكيد أو نفي أي منهما هذه الإشاعات، إلا أن مصدرا مطلعا كشف لمجلة "هيت" في نهاية مارس الماضي، أن براد بيت وجينيفر أنيستون "يحبان" بعضهما، بل إنهما بدآ يخططان لزفافهما الثاني.

ومرت 15 عاما منذ أن تقدمت جنيفر أنيستون بطلب الطلاق من براد بيت، لكن معجبيهما ظلوا يأملون بعودة العلاقة بينهما دون يأس.