الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:53 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”شخبطة على تاريخ كرة القدم المصرية”.. نجم الزمالك السابق يوجه رسالة نارية للقطبين

مرتضى منصور ومحمود الخطيب
مرتضى منصور ومحمود الخطيب

أبدى أيمن يونس نجم نادي الزمالك السابق، الاستياء من الوضح الحالي الذي تعيشه الرياضة المصرية، بعد الأزمات التي شهدها الوسط الرياضي الفترة الأخيرة.

وتشهد الفترة الحالية صراعات ومناوشات بين الأهلي والزمالك، على المستوى الإداري الجماهيري، بعدما أثار مسؤولو الزمالك قضية نادي القرن الأفريقي مطالبين بأحقية الأبيض في التتويج باللقب.

بالإضافة الى الأزمة التي شهدها الوسط الرياضي بين مجلس إدارة الأهلي وتركي آل الشيخ، بعد هجوم الأخير على أعضاء مجلس القلعة الحمراء.

وقال "يونس" عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "ما يحدث على الساحة الرياضية في مصر، ومنذ فترة، هو شخبطة على تاريخ وقيمة الكرة القدم المصرية".

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك قرر تصعيد قضية نادي القرن للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، حيث أصدر مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور، قرارًا بتشكيل لجنة لإدارة الملف وتجميع كل المستندات والوثائق التي تثبت أحقية القلعة البيضاء في اللقب.

في الوقت نفسه قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، اتخاذ كافة الإجراءات القانونية لحماية حقوقه القانونية والملكية الفكرية كونه نادي القرن في أفريقيا، وفقًا لمعايير الاتحاد الافريقي لكرة القدم.

اقرأ أيضًا: بعد واقعة سيف فاروق جعفر.. مرتضى منصور يكشف هوية مسرب عقود لاعبي الزمالك

وشهدت الفترة الأخيرة هجوما كبيرا من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي وعلى رأسهم محمود الخطيب رئيس النادي.

وقرر مجلس القلعة الحمراء التقدم بشكوى لدى المجلس الأعلى للإعلام، ضد قناة الزمالك الفضائية بسبب تجاوزات رئيس النادي الأخيرة.