الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:21 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

بعد العملية الجراحية.. تعرف على تطورات حالة الفنان أشرف زكي الصحية

أشرف زكي
أشرف زكي

أجرى الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية عملية تركيب دعامة في القلب، ومن جانبه، كشف الفنانإيهاب فهمي عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية عن تطورات حالته الصحية.

وأضاف الفنان إيهاب فهمي في تصريحات صحفية أن أشرف زكي عاد أمس الخميس إلى منزله عقب إجراء عملية تركيب دعامة في القلب والتي كانت سببها المجهود الكبير الذي بذله خلال الفترة السابقة ضمن الموسم الرمضاني لعام 2020.

ونصحه الأطباء بالراحة في المنزل لمدة يومين فقط، ومن المقرر أن يعود إلى عمله مرة أخرى بشكل طبيعي.

ويذكر أن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية تغيب عن جنازة النجم الراحل حسن حسني بسبب خضوعه لعملية جراحية، ولكنه لم يعلن أى تفاصيل عنها حتى كشفت الفنانة دنيا سمير غانم عن هذا بتدوينتها الأخيرة.

اقرأ أيضًا: بعد إصابته بكورونا.. 6 معلومات عن حسام حداد مقدم برنامج ”الحياة اليوم”

حيث كتبت دينا سمير غانم عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "دكتور أشرف زكي الأخ الكبير لينا كلنا كفنانين ألف سلامة عليك.. وحمد الله على سلامتك من العملية وربنا يحفظك لبيتك وولادك وزوجتك الجميلة".

وأضافت: "وكلنا عارفين إن تعبك ده بسبب الجهد الكبير اللي بتبذله في النقابة واهتمامك بالصغير قبل الكبير.. كلنا مقدرين وربنا يقومك بالسلامة".

جدير بالذكر أن الفنان أشرف زكي شارك في عدد من الأعمال الدرامية ضمن موسم رمضان ومنهم "فرصة تانية"، و"لما كنا صغيرين"، وغيرها.