الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:39 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

بعد تجسيده شخصية عشماوي.. هذا هو موعد أول ظهور إعلامي للفنان أحمد العوضي

أحمد العوضي
أحمد العوضي

أعلن الفنان أحمد العوضي عن موعد أول ظهور إعلامي له عبر شاشه التلفزيون عقب تجسيده لشخصية الإرهابي هشام عشماوي خلال أحداث مسلسل الاختيار، الذي نافس به ضمن الماراثون الرمضاني لعام 2020.

ومن جانبه نشر الفنان أحمد العوضي مقطع فيديو له من مسلسل الاختيار عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" وعلق عليه: "ثالث أيام العيد مع الإعلامي وائل الإبراشي".

وتفاعل معه عدد كبير من متابعيه وجمهوره وظهر ذلك من خلال خاصية التعليقات التي ظهروا من خلالها معبرين عن سعادتهم باتقان الدور رغم كرههم لشخصية هشام عشماوي.

وكان الفنان أحمد العوضي نشر مقطع من الحلقة 29 من المسلسل الذي تم عرضها أول أمس، وظهر فيه يجسد شخصية الإرهابي هشام عشماوي داخل غرفة الإعدام وعلق عليها: "حقكم جه".

اقرأ أيضًا: مع فتاة بالبكيني وزجاجة خمر.. نجل عمرو دياب يثير ضجة ويتعرض للهجوم (صورة)

وتدور أحداث مسلسل" الاختيار" حول قصة وفاء وحياة العقيد أحمد المنسي، ‏قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد عام 2017 في الهجوم الإرهابي بكمين "مربع البرث" في جنوب رفح، ومن ناحية أخرى قصة خيانة الإرهابي ‏هشام العشماوي الذي انضم لتنظيم داعش.‏

ويشارك في بطولة مسلسل الاختيار مجموعة كبيرة من النجوم وأبرزهم أمير كرارة، وأحمد العوضي، ومها نصار، ومحمود حافظ، وإنعام سالوسة، ودينا فؤاد وآخرين، بجانب ظهور كبار النجوم كضيوف شرف ومنهم ماجد المصري، وآسر ياسين، ومحمد إمام، وعمرو سعد، ومحمد رجب، وآخرين.

موضوعات متعلقة