الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:33 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

أحمد العوضي ينشر لقطات حقيقية صادمة لإعدام عشماوي ومتابعون: مش هيصعب علينا (فيديو)

هشام عشماوي
هشام عشماوي

نشر الفنان أحمد العوضي، مقاطع فيديو وصور تظهر اللقطات الحقيقية لإعدام الإرهابي هشام عشماوي، وذلك عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وجاء ذلك بالتزامن مع انتهاء الحلقة الـ 29 من مسلسل "الاختيار" والتي شهدت أحداثها إعدام هشام عشماوي الذي يجسد دوره أحمد العوضي، بعد القبض عليه في ليبيا قبل أن يأتي مصر، وكان في استقباله العديد من القيادات، والإعلامي خالد أبوبكر.

أحمد العوضي ينشر لقطات حقيقية صادمة لإعدام عشماوي

وظهر عشماوي وهو يرتدي ملابس الإعدام "البدلة الحمراء" ، ورأسه مغطى بكيس أسود، وأمامه عدد من المسئولين خلال عملية تنفيذ الحكم عليه.

وعلق العوضي على مقاطع الفيديو التي نشرها كاتبًا: أحلى مسا عليكم
الفيديو الحقيقي لإعدام هشام عشماوي"، وعلق على الصورة التي نشرها "حقكم جه".

وانتهت أحداث الحلقة 29 بمشهد حقيقي من لحظة تنفيذ حكم الإعدام في هشام عشماوي، وقبل إعدامه سأله منفذ الحكم "نفسك في حاجه يا هشام؟ ليرد عشماوي قائلًا "مبقاش ينفع خلاص".

وشهدت الحلقة ظهورالنجم أحمد السقا كضيف شرف، حيث جسد دور الضابط الذي يحقق مع الإرهابي هشام عشماوي.

اقرأ أيضًا: ”مبقاش ينفع خلاص”.. الكلمات الأخيرة لعشماوي قبل إعدامه في الاختيار

وفور عرض أحمد العوضي مقاطع الفيديو تفاعل عدد كبير من المتابعين معها، وجاءت التعليقات كالتالي: "كان يستحق إنه يتعدم في ميدان عام في ساحة كبيرة فيها ملايين الجموع والحشد عشان يبقي عِبره لكل واحد يفكر انه يعمل زيه".

كما علق آخر كاتبًا: "صعب اوي المشهد ده سبحان الله رغم انه حيوان بس مشهد وحش أوي"، و"المقبور الهالك هشام عشماوي لعنة الله عليه" و"مش هيصغب علينا يستاهل"، "الله أكبر".