الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 09:50 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم جامعة دمنهور تشارك في مبادرة جول الرياضية بالعاصمة الإدارية حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص

نشرة أخبار كورونا| تحذيرات في فرنسا وارتفاع الإصابات بكوريا الجنوبية

فيروس كورونا
فيروس كورونا

خطر وباء كورونا يزداد يوما تلو الآخر، وباتت الدعوات ملحة لإجراء الاختبارات والفحوصات الطبية بشكل سريع، في ظل ارتفاع الإصابات، "الطريق" يرصد آخر المستجدات حول الوباء في نشرته اليوم الأربعاء.

دعوات الصحة الفرنسية

طالبت الصحة الفرنسية مواطنيها بأن لا يترددوا في إجراء الفحوصات الطبية اللازمة مع أول ظهور لأي أعراض تتعلق بفيروس كورونا المستجد.

وصرح مدير عام الصحة، جيروم سالومون:"على كل مواطن إجراء فحص عند أول ظهور لعوارض فيروس كورونا عليه".

وتابع: "ابتداءً من الأسبوع المقبل، سيكون لدى جميع الأطباء المعدات اللازمة لإجراء فحص فيروس كورونا"، داعيا الجميع في فرنسا بأن يتوخوا الحذر، مشيرا إلى أن رفع الحجر الصحي ليس معناه أن الوباء قد توقف أو اختفى.

اقرأ أيضا: نشرة أخبار كورونا| بارقة أمل في واشنطن وأزمة داخل الهند

كوريا الجنوبية

من جانبها، قالت السلطات في كوريا الجنوبية: إنه تم تسجيل 32 إصابة جديدة، نتيجة انتشار العدوى في مستشفى عام، وسط سيئول، ليصل إجمالي الإصابات إلى 11110، في حين سجلت الوفيات 263.

وانتشرت العدوى بفيروس كورونا المستجد مرة أخرى متأثرة بإصابة ممرضات في مستشفى عام كبير في سيئول، بعد سلسلة من حالات الإصابة الناجمة عن الملاهي الليلية في حي إيتوان وسط سيئول.

اقرأ أيضا: نشرة أخبار كورونا| أمريكا تتحسن وآسيا تتضرر

إحصائيات كورونا حول العالم

وفيما يلي نرصد آخر الإحصائيات التي تتعلق بفيروس كورونا في مختلف دول العالم.