الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:14 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد| فيديو كليب ”مليونير” لـ آسر ياسين ونيللي كريم وأبطال بـ100 وش

مسلسل بـ 100 وش
مسلسل بـ 100 وش

شارك الفنان آسر ياسين متابعيه وجمهوره بنشره فيديو كليب أغنية مسلسله الرمضاني "بـ 100 وش"، وتحمل الأغنية اسم "مليونير.. مليونير".

وظهر أبطال المسلسل في الفيديو الذي نشره آسر ياسين عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام"، ولاقى تفاعل كبير من الجمهور والمتابعين.

وتولى إخراج الفيديو المصور للأغنية حسن أبو الروس وأحمد وهبة، إهداءً منهم لشركة العدل جروب وأسرة العمل، وأغنية "مليونير" هي من كلمات شندي وكنكا، وألحان المدفعجية وتوزيع ديزل، وشارك في غنائها نيللي كريم وآسر ياسين مع المدفعجية.

مسلسل "بـ100 وش" هو من بطولة مجموعة من الفنانين مثل نيللي كريم، ومصطفى درويش، وآسر ياسين، وعلا رشدي، وشريف دسوقي، وإسلام إبراهيم، ومحمد عبد العظيم، وزينب غريب، وسارة التونسي، وآخرين، ويتولى إخراج العمل كاملة أبو ذكري، ومن تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي.

اقرأ أيضًا: بعنوان ”نار الجنة”.. شاهد تطرح البرومو التشويقي الأول للفصل الثاني من ”ممكلة إبليس”

يذكر أن حلقة أمس شهدت العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة التي تجعل الجمهور ينتظر عرض الحلقة الجديدة اليوم الإثنين عبر شاشة قناة الحياة التي تعرض العمل حصريًا.

وجاء في الحلقة ذهاب عمر الذي يلعب دوره الفنان آسر ياسين لمقابلة سارة التونسي التي تركته في السابق وتزوجت من صديقه وبعدها تعلم سكر التي تلعب دورها الفنانة نيللي كريم من حمادة وهو الفنان إسلام إبراهيم ثم تتوعد بالانتقام منه.