الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 09:50 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم جامعة دمنهور تشارك في مبادرة جول الرياضية بالعاصمة الإدارية حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص

احتجاجات في شوارع ألمانيا على عودة منافسات ”البوندسليجا” (صور)

الدوري الألماني
الدوري الألماني

شهدت الشوارع الألمانية عدد من مظاهر الاحتجاجات، بعد عودة منافسات الدوري الألماني، أمس السبت رغم استمرار انتشار فيروس كورونا.

 

وأقيم عصر أمس 6 مباريات ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الألماني، جاء أهمها "ديربي الرور" بين بوروسيا دورتموند وشالكة، والذي انتهى بهزيمة الأخير بأربعة أهداف دون رد على ملعب "سيجنال إدونا بارك".

 

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا لبعض من مظاهر الاحتجاج، داخل ملعب فريق كولن، أحد أندية "البوندسليجا".

ووضع المعارضون لعودة منافسات لدوري الألماني أريكة داخل الملعب وكتبوا عليها عبارة: "الاستاد بدلًا من الأريكة، ضد مباريات الأشباح"، في إشارة منهم لإقامة المباريات بدون جماهير.

كما علق المعارضون بعض الملصقات في جميع نواحي مدينة كولونيا الألمانيةـ كتب عليها: "المال يهمنا أكثر من صحتك"، بسبب عودة الدوري الألماني بعد عدة ضغوط من الرعاة خوفًا من الخسائر الاقتصادية.

ومن المقرر أن تستكمل منافسات الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الألماني، اليوم الأحد حيث يواجه بايرن ميونخ نظيره يونيون برلين، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

 

ويسعى بايرن ميونخ لحصد الثلاث نقاط في أولى مبارياته بعد التوقف الطويل بسبب تفشي فيروس كورونا، وتعزيز صدارته لترتيب الدوري الألماني.

 

اقرأ أيضًا: عودة البوندسليجا.. مونشنجلادباخ يكتسح فرانكفورت.. واللاعبون يحتفلون دون تلامس

ويحتل بايرن ميونخ المركز الأول في ترتيب الدوري الألماني برصيد 55 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني برصيد 54 نقطة.