الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:27 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

هاني رمزي: لو كنت مكان رمضان صبحي سأكمل في الاحتراف

رمضان صبحي
رمضان صبحي

أبدى هاني رمزي نجم النادي الأهلي ومدرب منتخب مصر السابق، رأيه في مصير رمضان صبحي لاعب القلعة الحمراء المعار من صفوف هيدرسفيلد الإنجليزي، بعد انتهاء إعاراته بنهاية الموسم الحالي.

 

وقال هاني رمزي خلال تصريحات على رادي و"أون سبورت"، إن رمضان صبحي قدم إفادة للنادي الأهلي بصورة كبيرة، في المقابل تفكر إدارة القلعة الحمراء في كيفية الاستفادة منه بشكل أكبر.

 

وتابع: "أنا أهلاوي وإبن الأهلي، لكن لو كنت مكان رمضان سأستمر في رحلة الاحتراف".

 

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي يسعى لتمديد إعارة رمضان صبحي مدة إضافية، في ظل رغبة اللاعب في العودة للاحتراف الأوروبي مرة أخرى.

 

في الوقت نفسه، كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن مسؤولو النادي الإنجليزي يفكروا في بيع رمضان صبحي خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها النادي بسبب إيقاف النشاط، بعد تفشي فيروس كورونا.

 

اقرأ أيضًا: دوري السلة الأمريكي: لاعودة للجماهير قبل عام على الأقل

ورصدت تقارير صحفية وجود اهتمام من جانب مسؤولي بشكتاش التركي بالتعاقد مع رمضان صبحي، الأمر الذي دفع النادي يفكر في بيع اللاعب حال تلقي مقابل مادي كبير.

 

الجدير بالذكر أن رمضان صبحى انضم لصفوف هيدرسفيلد، فى صيف عام 2018، قادما من فريق ستوك سيتي، مقابل 5.7 مليون إسترليني، ولكنه قضى موسم ونصف معار ضمن صفوف الأهلى.