الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:54 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزير الرياضة الأسبق: ألمانيا تقود العالم للنصر على فيروس كورونا

خالد عبد العزيز
خالد عبد العزيز

أشاد خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة الأسبق، بالإجراءات الوقائية التي قام بها المسؤولين في دولة ألمانيا للحد من انتشار فيروس كورونا والقضاء عليه، مشيرا إلى أنهم يقودوا العالم للنصر على هذا "العدو الخطير".

وكتب عبد العزيز عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): "فى مثل هذا اليوم ٨مايو١٩٤٥ إستسلمت ألمانيا للحلفاء فى نهاية الحرب العالمية الثانية دون قيد أو شرط، واليوم وبعد ٧٥ عاماً تقود ألمانيا القارة الأوربية وربما العالم كله للنصر فى الحرب العالمية الثالثة ضد هذا العدو الخطيرCovid-19".

في سياق أخر، قرر الاتحاد المصري لكرة القدم مد تعليق نشاط اللعبة اعتبارا من منتصف مايو 2020 لمدة 15 يوما أخرى، ويسري القرار على جميع درجات المسابقات المحلية وجميع الأعمار السنية.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد قام بمد تعليق نشاط اللعبة لمدة 15 يوما اعتبارا من نهاية شهر ابريل حتى منتصف مايو تماشيا مع قرارات السيد رئيس الوزراء في هذا الشأن والتي بدأت منذ بداية حملة مواجهة فيروس كورونا في مارس الماضي.

اقرأ أيضا: تقرير ألماني: الاحتفال بتسجيل الأهداف سيقتصر على التلامس بالمرفق أو بالقدم

وينتظر أن تستأنف منافسات الدوري الألماني اعتبارا من 16 مايو الجاري بإقامة المباريات بدون جمهور، وذلك بعد فترة توقف بسبب أزمة وباء فيروس كورونا المستجد.