الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:08 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رغم وفاته منذ 4 أعوام.. عودة لاعب شالكة الألماني

هيانيك كامبا
هيانيك كامبا

كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن المدافع الكونغولي "هيانيك كامبا"، لاعب فريق شالكة السابق، مازال على قيد الحياة ويتواجد في ألمانيا.

وأشارت الصحيفة إلى أنه في عام 2016، تم الإعلان عن وفاة مدافع شالكة بعد تعرضه لحادث سير في الكونغو أثناء تواجده لقضاء العطلة مع أصدقاءه.

وكشفت التقارير أن أصدقاء اللاعب تركوه وحيدًا بعد تعرضه للحادث في منتصف الليل بالكونغو، وأخذوا أوراقه الشخصية وأمواله وهاتفه.

وأفادت "بيلد" بأن السلطات الألمانية تحقق مع زوجته السابقة، بتهمة تزوير خبر وفاة المدافع الكاميروني للحصول على أموال التأمين.

وقالت المدعية العامة الألمانية أنييت ميلك، لصحيفة "بيلد": "الاتهام هو اتهام بالاحتيال لزوجته، لكنها نفت التهمة، والآن التحقيقات جارية في هذا الشأن".

وأضافت المدعية الألمانية، أن اللاعب ظهر عام 2018 في سفارة ألمانيا بالكونغو، مؤكدًا أن قصة وفاته تم اختلاقها، وعاد لألمانيا من جديد، وترك كرة القدم ويعمل في الوقت الحالي كيميائي في إحدى شركات الطاقة بإقليم الرور الصناعي بألمانيا.

اقرأ أيضًا: كلوب: لا أريد تدريب ميسي ورونالدو ما دام لدي صلاح وماني

الجدير بالذكر أن هيانيك كامبا لعب في نادي شالكة وزامل مانويل نوير حارس مرمى بايرين ميونخ والمنتخب الألماني، قبل أن يرحل للعب في أحد اندية الدرجة الثانية بألماني، ومن أبرز الأندية التي لعب لها نادي "في إف بي هيلس" الألماني، والذي استمر معه طويلاً حتى وفاته المزعومة.