الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:32 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدير المرور يتفقد الطرق السريعة ويوجه بتفعيل خدمات الإغاثة

اللواء علاء متولي
اللواء علاء متولي

شنت الإدارة العامة للمرور، صباح اليوم الخميس، 30 أبريل، برئاسة اللواء علاء متولي، حملاتها المكثفة على جميع الطرق السريعة حفاظا على الانضباط المروري.

وتفقد "متولي" الخدمات المرورية على الطرق السريعة والرابطة بين المحافظات، كما راقب حركة الطرق البعيدة عن طريق كاميرات المراقبة، ونبه على تحقيق أقصى معدلات السيولة المرورية.

الحق مشوارك| سيولة مرورية عالية بشوارع القاهرة والجيزة تزامنا مع نهاية الأسبوع

وفى السياق ذاته، نشرت الإدارة الأقوال الأمنية المزودة بالسيارات ذات الدفع الرباعي بالطرق للحفاظ على أمن وأمان المواطنين.

كما نشرت السيارات الحديثة المزودة بكاميرات لمراقبة الحركة المرورية وضبط السيارات والمخالفات مع التنسيق مع غرفة عمليات الإدارة.

اقرأ ايضًا: تجديد حبس عاطلين بتهمة ترويج المواد المخدرة في المرج

وأمر اللواء علاء متولي، بتفعيل دور خدمة الإغاثة المرورية عن طريق تزويد وتكثيف سيارات الإغاثة على الطرق والمحاور التابعة للإدارة، بهدف إرشاد ومعاونة المواطنين مستخدمي هذه الطرق الذين يتعرضون للحوادث أو مشكلات بسبب أعطال سياراتهم والعمل على توفير جميع السبل المتاحة من سحب السيارات المعطلة والعمل على إيجاد من يقوم بإصلاحها في أقرب محطة خدمة وذلك على مدى 24 ساعة ومن خلال الاتصال بغرفة عمليات الإدارة العامة للمرور عن طريق الأرقام التالية:(01221110000/ 24021233 )