الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:33 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

أحمد العوضي لياسمين عبد العزيز: ”انتي حتة مني” (صورة)

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وجه الفنان أحمد العوضي رسالة شكر إلى الفنانة ياسمين عبدالعزيز عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

ونشر أحمد العوضي صورة لياسمين عبد العزيز وعلق عليها كاتبًا: "شكرا إنك في حياتي.. شكرا على كل حاجة.. على تشجيعك وشكرا على إنك حته مني.. أنا ناجح بيكي وليكي.. ألف ألف شكر ليكي يا ست الناس.. بحبك".

ويشارك العوضي في السباق الرمضاني من خلال مسلسل الاختيار بطولة أمير كرارة ويجسد دور الإرهابي هشام عشماوي، ويعرض المسلسل على قناة الحياة في تمام الساعة التاسعة مساء.

اقرأ أيضًا: عاجل| ملخص الحلقة الثالثة من الاختيار.. استشهاد آسر ياسين والقبض على أبو عمر

فيما تقدم ياسمين عبد العزيز بطولة مسلسل ونحب تاني ليه مع شريف منير وكريم فهمي ويعرض على وسوسن بدر، ومن تأليف العمل عمرو محمود ياسين، ومن إخراج مصطفي فكري.