الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:31 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على مواعيد عرض مسلسل ”خيانة عهد” للفنانة يسرا

مسلسل خيانة عهد
مسلسل خيانة عهد

أعلنت عدد كبير من القنوات الفضائية خلال الأيام الماضية عن مواعيد عرض أغلب المسلسلات الرمضانية لعام 2020، والتي تشهد معظمها عرض هذه المسلسلات الرمضانية حصريًا على شاشتها.

ويعد من أبرز هذه القنوات التي بدأت في طرح المواعيد، هما cbc ، وOn e، ومن ضمن المسلسلات التي حققت نجاحًا كبيرًا في أولى حلقاتها ويبحث الجمهور عن مواعيد عرضها هو مسلسل خيانة عهد الذي يعيد الفنانة يسرا لدراما رمضان.

 

ويمثل "خيانة عهد" عودة قوية للفنانة يسرا بعد غيابها العام الماضي من دراما رمضان وعرض مسلسلها "لدينا أقول أخرى" خارج السباق الرمضاني، لكنه حقق نجاحًا كبيرًا على غير المتوقع وكان يشاركها في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم مثل أحمد حاتم، وهدى المفتي، وشيرين رضا، ونجلاء بدر، وغيرهم.

 

مواعيد عرض مسلسل خيانة عهد

من جانبها، أعلنت إدارة قناة "cbc" الفضائية عن موعد عرض مسلسل "خيانة عهد"، والمقرر عرضه عبر شاشتها في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً ويعاد في تمام الخامسة والنصف صباحًا بينما تأتي الإعادة الثانية في تمام الثانية عشرة ظهرًا.

 

ويأتي المسلسل عبر شاشة قناة الحياة الفضائية في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، بجانب قناة دبي الفضائية، والتي كانت أولى القنوات التي تطرح البرومو الدعائي للمسلسل قبل تغيير اسمه من "دهب عيرة".

قصة مسلسل خيانة عهد للفنانة يسرا

وتدور حلقات المسلسل في إطار اجتماعي حول شخيصة "عهد" التي تلعب دورها الفنانة يسرا والتي تنتمي لطبقة متوسطة وأصبحت تملك مصنع ملابس، وتهتم بحل مشاكل أخواتها لكنها في نفس الوقت تهمل أبنها الذي يلجأ لتعاطي المخدرات.

 

ومن المقرر عرض مسلسل "خيانة عهد" عبر أكثر من شاشة فضائية، وهم قناة cbc و cbc دراما، والحياة، ودبي.

 

اقرأ أيضًا: انتهت بالطلاق.. تفاصيل مثيرة في الحلقة الأولى من ”ونحب تاني ليه”

ويشارك في بطولة مسلسل "خيانة عهد" الذي سيبدأ عرض أولى حلقاته في أول أيام رمضان عدد كبير من الفنانين مثل يسرا، وعبير صبري، وحلا شيحة، وجومانا مراد، وبيومي فؤاد، وخالد أنور، وخالد سرحان، ويتولى إخراج المسلسل سامح عبد العزيز، ومن إنتاج شركة العدل جروب، بالتعاون مع "الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية".

موضوعات متعلقة