الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 03:10 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

مدافع الأهلي يرفض العودة لصفوف الفريق نهاية الموسم

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

فجر محمد عبد المنعم، مدافع الأهلي الشاب والمعار لنادي سموحة، مفاجأة بالاعلان عن رغبته في الاستمرار بالإعارة في صفوف الفريق السكندري، ورفضه العودة إلى القلعة الحمراء، مبررا ذلك برغبته في الحصول على فرصة أكبر في المشاركة خلال المباريات.

وكشف مدافع الأهلي في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس"، أن عقد إعارته لسموحة، يسمح له بالاستمرار في صفوف الفريق خلال الموسم المقبل، ما لم يدخل في قائمة الأهلي للموسم الجديد.

وأشار "عبد المنعم": "عندنا انتقلت لسموحة، فايلر طلب مني استغلال الفرصة، مؤكدًا على متابعتي للتعرف على تطور مستوايا".

وأضاف: "مش عايز أرجع الأهلي الموسم الجاي، وبفضل أستمر مع سموحة على سبيل الإعارة، من أجل المشاركة في المباريات والحصول على فرصة أكبر عندما أعود للنادي."

وانتقل محمد عبد المنعم إلى صفوف سموحة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لكنه لم يشارك في أي مباراة حتى توقف الدوري الممتاز مارس الماضي.

في الوقت نفسه كشفت عدة تقارير صحفية عن وجود مفاوضات بين الأهلي وأحمد حجازي مدافع الفريق السابق ووست بروميتش الإنجليزي للعودة لصفوف الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بناء على رغبه فايلر.

اقرأ أيضًا: اتحاد الكرة يخاطب مدربي المنتخبات الوطنية لتخفيض عقودهم بسبب كورونا

من جانبه أكد تامر النحاس وكيل أعمال المدافع الدولي، على رغبة اللاعب في الاستمرار بالاحتراف، على يكون الأهلي وجهته الوحيدة حال التفكير في العودة مرة أخرى.