الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:39 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحداث الحلقة الأولى ومواعيد عرض مسلسل ”اتنين في الصندوق” (فيديو)

بوستر مسلسل اتنين في الصندوق
بوستر مسلسل اتنين في الصندوق

انطلقت أولى حلقات مسلسل "اتنين في الصندوق "بطولة حمدي الميرغني ومحمد أسامة الشهير بـ أوس أوس مساء أمس الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة والنصف على شاشة قناة mbc مصر، قبل يومين من حلول شهر رمضان الكريم.

ملخص الحلقة الأولى من مسلسل اتنين في الصندوق

كشفت أحداث الحلقة الحلقة الأولى من المسلسل الكوميدي عن بطلا العمل "شوقة" حمدي الميرغني و"زيكو" أوس أوس الذان يعملان في مهنة النظافة حيث يجمعان القمامة من إحدى العقارات، لكنهما يواجهان أزمة بسبب رفض السكان صعودهما في الأسانسير.

وتكشف الحلقة عن رغبة الشقيقين زيكو وشوقة في أن يكونا مشهورين رغم أنهما لا يمتلكان أية موهبة فزيكو يريد أن يحترف الغناء بينما شوقة يرغب في أن يصبح ممثلا.

أما والدتهما التي تجسد دورها الفنانة انتصار تعمل في مهنة الخياطة، بينما والدهما الذي يقوم بدوره الفنان صلاح عبدالله هو من أورثهما مهنة النظافة.

ويستعد "شوقة" في أن يتخذ أول خطوة في تحقيق حلمه في أن يكون ممثلًا مشهورًا من خلال المشاركة فى أول عمل.

مواعيد عرض المسلسل

ويعرض مسلسل اتنين في الصندوق يوميًا خلال شهر رمضان على شاشة mbc مصر في تمام الساعة التاسعة والنصف، وبعر ض أيضًَا عل شاشة mbc 5، يوميًا في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءً.

فكرة المسلسل

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي حول الشقيقن شوقة وزيكو بطلا العمل حمدي الميرغني وأوس أوس الذان يحلمان بالشهرة ويريدان كسب الأموال وإثبات موهبتهما، ولكن يتعرضان لمفارقات كوميدية عديدة بسبب نظرة المجتمع لهما.

أبطال مسلسل اتنين في الصندوق

ويقدم من خلاله حمدي الميرغني وأوس أوس البطولة الأولى لهما في الدراما، ويشارك في بطولته كلًا من نهى عابدين، صلاح عبد الله، بيومى فؤاد، انتصار، محمود الزاوي، بالإضافة لظهور عدد كبير من ضيوف الشرف وآخرين وهو من تأليف لؤى السيد، وإخراج محمد مصطفى.

يُشار إلى أن آخر أعمال حمدي الميرغني في الدراما مشاركته في مسلسل "سوبر ميرو" الذي عرض في رمضان الماضي، مع إيمى سمير غانم ومحمد ثروت وسمير غانم وإخراج خالد الحلفاوي، كما عرض له مؤخرًا فى دور السينما فيلم "حملة فرعون" بطولة عمرو سعد وإخراج رؤوف عبد العزيز.

اقرأ أيضًا: توقيت مشاهدة مسلسل قوت القلوب الحلقة 24 اليوم.. ملخص الحلقات السابقة (فيديو)

ويشارك حمدي الميرغني أيضًا في دراما رمضان من خلال مسلسل "فالنتينو" مع الزعيم عادل إمام وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

أما آخر أعمال الفنان محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس مسلسل "هوجان" الذى تم عرضه في رمضان الماضي بطولة الفنان محمد إمام.