الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:42 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

شائعة ارتباطها برجل الأعمال هاني سعد ليست الأولى.. ما لا تعرفه عن الفنانة درة

درة
درة

تصدر اسم الفنانة درة ورجل الأعمال المصري هاني سعد مؤشر البحث جوجل، بعد شائعة ارتباطهما، والتي لم ينفها أي منهما حتى الآن.

وتداولت الاوساط شائعة ارتباطهما، بعدما علق هاني سعد على إحدى صور درة بموقع "إنستجرام" بعبارة "I Love You"، لترد عليه "Love You Too"، وذلك قبل أن يتراجع رجل الأعمال عن التعليق الذي اختفي بعد ساعات من الصورة.

ويعرض لكم "الطريق" في السطور التالية أبرز المعلومات عن الفنانة درة:

ولدت درة في يناير من عام 1980 في تونس، وتخرجت في جامعة العلوم السياسية، وفي عام 2003 حصلت درة على شهادة ماجستير العلوم السياسية من لبنان.

بدأت مسيرتها الفنية من خلال التحاقها بفرقة التياترو، وشاركت في أول مسرحية وهي "مجنون" للمخرج توفيق الجبالي.

وخاضت مسيرتها الفنية في مصر من خلال مشاركتها في فيلم "هي فوضى" عام2007، وحققت شهرة وتعرف عليها الجمهور في مصر بعد مشاركتها في فيلم "الأولة في الغرام" مع الفنان هاني سلامة.

شاركت فى عدد كبير من المسلسلات وأفلام منها مسلسل "مزاج الخير" و"سجن النسا و"خاص جدا" و"نسر الصعيد" و"الشارع اللى ورانا"، "الخروج"، و"آدم"، "بلا دليل"، و"النهاية".

ومن أبرزأعمالها في السينما المصرية فيلم "مولانا"، "الحب كدة"، و"مولانا"، و"بابا"، و"تصبح على خير" و"ليلة البيبي دول"، و"كلاشنكوف"، و"كذبة كل يوم".

ولم تعتبر شائعة ارتباط درة برجل الأعمال المصري الأولى، فقد واجهت درة شائعة أثارت جدلًا كبيرًا في أواخر العام الماضي، حيث أشيع أنها تزوجت الفنان الراحل نور الشريف، الذي رفض طلاقها بعد عودته إلى النجمة بوسي لحبه الشديد لها.

اقرأ أيضًا: بعد ياسمين صبري وأبو هشيمة.. الجمهور يكشف علاقة درة برجل الأعمال هاني سعد

ونفت درة هذه الشائعة وأعربت عن استيائها الشديد من مروجي الشائعات، حيث كتبت عبر حسابها الخاص بموقع "فيس بوك": "مروجو الشائعات الكاذبة على (فيس بوك) وكل من ينشرها ويعلق عليها اتقوا الله وكفاية تشويه للناس المحترمة بكلام مفبرك ولا يمت للحقيقة بصلة... شيء سخيف فعلاً".

موضوعات متعلقة