الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:21 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

بعد تهديده بالاعتزال.. رئيس قناة الحياة: ”نعتز بوجود خالد النبوي على شاشتنا”

بوستر مسلسل لما كنا صغيرين
بوستر مسلسل لما كنا صغيرين

رد حازم شفيق رئيس قناة الحياة على تصريحات الفنان خالد النبوي، التي أعرب من خلالها عن استيائه الشديد من وسائل الدعاية الموجودة في الشوارع أو على أي وسيلة ورفضه لها.

وقال حازم شفيق: "نعتز بوجود الفنان خالد النبوي على شاشة الحياة فى رمضان هذا العام ونود أن نوضح أن كافة المواد الدعائية التى نذيعها أو ننشرها أو تظهر فى الشوارع والخاصة بكل المسلسلات يتم استلامها من شركات الإنتاج".

وتابع: "معتمدة منهم للاستخدام ولا نحدد حجم أو مكان الصور فهذا شأنهم في تعاقداتهم مع النجوم وبالنسبة لمسلسل لما كنا صغيرين فقد تم استلام المواد المعتمدة من شركة "ارت ميكرز" التى يرأسها المنتج أحمد عبدالعاطي".

وجاءت تصريحات خالد النبوي ورفضه للدعاية عن مسلسله في الشوارع، خاصة بعد الجدل الذي حدث بخصوص بوستر مسلسل "لما كنا صغيرين" بعد تصدر الفنانة ريهام حجاج البوستر ومن خلفها خالد النبوي ومحمود حميدة.

وكتب خالد النبوي على صفحته: "لم أتعود الحديث عن أمر يخص كواليس مهنتي أثناء التنفيذ حرصًا على العمل بالأساس، ولأني أعلم أن الناس مشغولة بما هو أهم.. اعتذر هذه المرة وستكون الأخيرة لأني مدين للجمهور ولعائلتي، ولهذه المهنة العظيمة، ولأنني أتعرض لحملة تشويه متعمدة لا أساس لما تدعيه في كل حرف على وسائل التواصل الاجتماعي ومن خلال بعض المجلات الفنية وبعض المواقع الإلكترونية التي تنشر أخبارا عني".

وتابع: "وهذه الأخبار كلها عارية تمامًا عن الصحة.. فإنني أوضح أنني لم ولن أوافق على وسائل الدعاية الموجودة في الشوارع أو على وسائل التواصل الاجتماعي وأي وسيلة دعاية مقروءة أو مسموعة أو مكتوبة.. وقد أبلغت السيد المنتج بعدم موافقتي والذي أبلغني بدوره أن هذه الدعاية لم تقم بها شركته وأنه لا يعلم عنها شيئا وأنه سيتم تصحيحها فوراً وللأسف لم يحدث حتى الآن".

وأضاف خالد النبوي: "وقد تحدثت كثيرًا مع السيد نقيب الممثلين عن تضرري البالغ مما ينشر من تشويه، وأنني لا أوافق على أي دعاية نشرت نهائيًا، وأن عقدي لا ينص على ذلك، بل على العكس تمامًا.. عقدي فيه احترام تام لمن هو أكبر مني فنًا وسنًا.. وفيه احترام تام لفني واسمي".

اقرأ أيضًا: عاجل| خالد النبوي يهدد بالاعتزال بسبب مسلسل ”لما كنا صغيرين”

واستطرد: "فضلا عن الأصول والأعراف التي لا توافق على ذلك أيضا.. وقد وعدني السيد المنتج المحترم بتنفيذ مواد الدعاية الخاصة بشركته لتصحيح الصورة وكل الأخطاء التي حدثت.. وأتمنى إن شاء الله يحدث ذلك قريبا. وكما وعدني بذلك السيد المحترم نقيب الممثلين أيضا".

وانهى كلامه كاتبًا: "في النهاية أقول لمن يلومونني حبًا، أو من تطاولوا كرهًا، خيرا، أو شرا، بالتأكيد يوجد مسؤولون أكبر مني عن تصحيح وضع الهرم المقلوب، لأنه لا يستطيع أحد وحده.. ولأنه لا أحد مسؤول وحده، فإنه يبدو لي ظاهرًا جليًا في هذه اللحظة أن الاعتزال هو الحل".

موضوعات متعلقة