الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 06:36 مـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد نشر برومو ”النهاية”.. يوسف الشريف يتربع على محركات البحث

مسلسل النهاية يوسف الشريف
مسلسل النهاية يوسف الشريف

أصبح الفنان يوسف الشريف حديث السوشيال ميديا والجمهور منذ طرح البرومو الدعائي لمسلسله الرمضاني المنتظر والذي يحمل اسم "النهاية".

وجعله ذلك يتصدر محركات البحث المختلفة وأبرزها "جوجل"، كما حرص عدد كبير من نجوم الفن والرياضة على تهنئة يوسف الشريف على مسلسله وأبرزهم كان الفنان محمد هنيدي.

حيث كتب الفنان محمد هنيدي عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "مبروك يا جو.. شابوه على كل ثانية في التريلر" ليرد عليه بطل العمل قائلاً:" ربنا يبارك فيك يارب شكراً جداً جداً.. الحمدلله".

بينما نشر الفنان أحمد فهمي البرومو عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلق عليه: "هو دا الكلام".

وفي نفس السياق حرص لاعب منتخب مصر محمود تريزيجيه على تهنئة يوسف الشريف بمناسبة طرح البرومو الرسمي لمسلسله الرمضاني "النهاية"،وكتب عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات "تويتر": "مبروك يوسف الشريف أول مسلسل خيال علمي في التليفزيون المصري".

ومن جانبه رد يوسف الشريف عليه قائلاً:" حبيبي يا تريزيجيه.. شكراً جداً جداً ربنا يبارك فيك".

اقرأ أيضًا: بعد عرضه على ”شاهد”.. MBC تعرض مسلسل ”اللعبة” في رمضان 2020

"النهاية" من بطولة الفنان يوسف الشريف، وعمرو عبد الجليل، وناهد السباعي، وأحمد وفيق، ومحمود الليثي، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي، ومن المقرر عرضه عبر شاشة on e الفضائية.

وظهر في البرومو الدعائي الذي نشره تامر مرسي حروب الجيل الرابع، بالإضافة إلى أحداث افتراضية وعالم جديد، وحقبة زمنية لم يراها العالم من قبل.