الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 05:14 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

منها التوهان.. 4 أشياء اشتاقت لهم هند صبري خلال فترة الحجر المنزلي (صورة)

هند صبري
هند صبري

شاركت الفنانة هندي صبري جمهورها ومتابعيها صورة جديدة عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، موضحة أكثر أربع أشياء اشتاقت لهم خلال فترة الحجر المنزلي للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكتبت هند صبري معلقة على الصورة: "أكثر 4 أشياء اشتقت لها بهذه الفترة "1 التجول و التوهان في مدن لا أعرفها، 2 أن أحضن عائلتي وأحبابي، 3 تأمل الناس عن بعد في المطارات والمطاعم 4 لعب التنس".

يُذكر أن هند صبري حرصت على شكر كافة العاملين بالقطاع الطبي لدورهم العظيم في مواجهة فيروس كورونا المستجد، من خلال مقطع فيديو عبر حسابها الخاص بموقع "إنستجرام".

وقالت في الفيديو: "انتم مش لوحدكم حملة شكر وتعبير عن الامتنان لكل العاملين في قطاع الصحة، أقل ما نستطيع تقديمه هو دعمنا المعنوي، ابعتوا لي رسائلكم، مصورة أو مكتوبة وسيتم توصيلها المستشفيات مع أكل بيتي سخن معمول من crave egypt، بالتعاون مع آخرين، أنا حبيت الفكرة شكرًا".

اقرأ أيضًا: شاهد فيديو ابنة الممثل محمد شومان تهاجم أبيها الهارب وتطلب مساعدتها

وعلى جانب آخر، خرج مسلسل هند صبري، "هجمة مرتدة" من السباق الرمضاني هذا العام بسبب تعطيل تصويره بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، وهو ما وضع صعوبة كبيرة أم صناع العمل لاستكمال تصويره خلال هذه الفترة خاصة أن لم يتبقى سوى أيام قليلة على قدوم شهر رمضان.