الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:45 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”إل جي” تعود بهاتف جديد ومواصفات عملاقة

LG
LG

تستعد شركة إل جي، العملاقة فى تصنيع الهواتف والأجهزة الكهربائية، لإطلاق هاتفها الجديد، وذلك بعد أن بدت هواتف LG الرئيسية متشابهة إلى حد كبير خلال العامين الماضيين، وكانت الاختلافات فى تصميم أجهزة G7 و V40 و G8 و V50 و G8X و V60 بسيطة.

وأكدت الشركة، على أن الوضع سيتغير فى المستقبل، من خلال إصدارها الجديد والذي سيكون بتصميم جديد تماما عن سابقيه، من خلال إضافة تصميم القوس ثلاثي الأبعاد الجديد والذي يوفر إنحناءات متناظرة فى الشاشة وواجهة الهاتف، وفقاً لموقع ITC.ua.

وتظهر من المواصفات المنتظرة للهاتف الجديد، تجهيز كاميرا "قطرة المطر"، وبعدسات أصغر للكاميرات وفلاش LED أسفل الكاميرات الأساسية، وذكرت LG أن تصميمها الجديد سيكون مختلفا عن الإصدارات الحالية الموجودة فى العالم من الكاميرات البارزة الكبيرة.

اقرأ أيضاً: عاجل| كاسبرسكاي تحذر من برامج خفية تدمر هاتفك

جدير بالذكر، أنه لا توجد معلومات أخرى حول الهاتف الذكي القادم من شركة LG، ومع ذلك، يبدو أنه سيتم تطبيق لغة التصميم الجديدة فى جميع أنحاء قائمة هواتف LG الذكية.

وزعمت تسريبات سابقة أنه سيتم الكشف عن الهاتف الذكي الجديد للشركة الكورية فى 15 مايو المقبل، وسيحمل الجهاز علامة تجارية جديدة وتصميمًا جديدًا، ومن المفترض أن الجهاز سيأتي بمعالج Qualcomm Snapdragon 765، ويدعم تقنية شبكات الجيل الخامس ويركز على شريحة أكثر بأسعار معقولة.