الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:40 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

”عايشين مع بعض بدون زواج”.. شقيق ياسمين عبد العزيز يواصل حربه على أخته وأحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي ووائل عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي ووائل عبد العزيز

لم تنتهي أزمة وائل عبدالعزيز مع شقيقته ياسمين عبدالعزيز بعد، وعادت لتصبح حديث مواقع التواصل من جديد، حيث عاد وائل عبد العزيز ليثير الجدل، وهاجم شقيقته وأحمد العوضي مجددا برسالة فاضحة، مستنكرًا كيفية وجودهما في منزل واحد على حد قوله بدون زواج.

وكتب وائل عبد العزيز عبر حسابه الخاص بموقع "فيس بوك": "بص يا بني أنا لما فاض بيا آخر مرة بعتلك رديت علّيا وشتمت فيا وفي عيلتي، الغلط مش عليك الغلط على اللي سابتك تغلط في أهلها كلهم واللي يسمح لحد يغلط في أهله يسمح بأي حاجة تاني تحصلهم".

وتابع: "أنا عايز أعرف دلوقتي انتو إزاي عايشين مع بعض في البيت والشغل بدون صفة ولو في صفة محدش صرح بيها ليه!! أنا بردو اللي بعمل فضايح وهيا دي الأصول!! ماتعلنوا جوازكم، طيب".

وانهى كلامه كاتبًا: "قسمًا بالله أنا مش هسيب حقي وسمعتي وسمعة أهلي إلا لما الأمور تتحط في نصابها الصحيح.. واللي هيغلط فيا زي الناس اللي فاتت من الزملاء المطبلاتية أنا هاخد حقي بالقانون وأخيرًا للناس المحترمة لو ليك أخت حط نفسك مكاني ؟!".

ويبدو أن وائل عبد العزيز تلقى هجومًا شديدًا من قبل الجمهور، ما دفعه لحذف المنشور من حسابه الخاص بموقع "فيس بوك".

مساء الثلاثاء الموافق 3 من  شهر مارس الجاري، بدأت الأزمة أو كما أطلق عيلها البعض الفضيحة عندما فاجأ شقيق ياسمين عبد العزيز الجمهور برسالة مسيئة لشقيقته متهمًا اياها بتشويه سمعة العائلة على خلفية الصور التي تجمعها بأحمد العوضي، كما هاجم "العوضي" واتهمه باستغلال ياسمين وارتباطها بها في الخفاء دون دخول البيت.

رسالة شقيق ياسمين عبد العزيز جعلت الثنائي يعترفا بحبهما بعدما بادر أحمد العوضي بالاعتراف بذلك لترد عليه ياسمين كاتبة "بحبك يا أحمد"، ولم يكتفي بذلك فشن هجومًا عليه في رسالة نشرها عبر حسابه بموقع "فيسبوك" متهمًا إياه أنه يستغل شقيقته ياسمين عبد العزيز ماديًا، مستنكرًا اتهامه له بأنه يرتبط بشقيقته في الخفاء دون علم العائلة قائلًا "باب أيه اللي ادخله هوأنا شفت راجل".

اقرأ أيضًا: أحمد عيد معللًا ظهور كورونا: ”بسبب افترى الإنسان وفساده”

وهاجم الجمهور شقيق ياسمين عبد العزيز بسبب هجومه على شقيقته كما أعرب الفنان محمد محمود عبد العزيز عن استيائه الشديد من شقيق ياسمين عبد العزيز، مشيرًا أن ما حدث ليس له علاقة بالأخوة والتربية ومؤكدًا أن ماحدث يعتبر فضيحة، وكذلك الفنان إدوارد الذي ابدى إعجابه مما حدث قائلًا "دي نهاية العالم".

وكانت بداية قصة الحب بين العوضي وياسمين عبد العزيز والتي تنبأ بها الجمهور، قبل شهر ونصف من الآن وتحديدًا في عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز حيث شارك أحمد العوضي جمهوره عدة صور تجمعهما من حفل عيد الميلاد، لم يتوقف الموضوع عند هذا الحد فدائمًا ما كان يعلق أحمد العوضي على منشورات ياسمين عبد العزيز بكلمات غزل وكانت تبادله هي بوضع القلوب.