الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:13 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حوادث الطريق| إصابة 10 أشخاص في انقلاب سيارة نصف نقل بالشرقية

 مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية اللواء عاطف مهران
مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية اللواء عاطف مهران

شهدت قرية بنى صالح بالطريق الإقليمى بالشرقية، اليوم الثلاثاء، إصابة 10 أشخاص من العمالة اليومية، بسحجات وكدمات وإصابات متنوعة، إثر انقلاب سيارة نصف نقل، وتم نقل المصابين إلى مستشفى السعديين لتلقى الإسعافات الأولية، وأخطرت نيابة منيا القمح، برئاسة أحمد أبوزيد، رئيس النيابة، بإشراف المستشار الدكتور أحمد التهامي، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.

تعود تفاصيل الحادث عندما تلقى مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، اللواء عاطف مهران، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، العميد عمرو رؤوف، يفيد بورود بلاغا بانقلاب سيارة نصف نقل محملة بعدد من عمال اليومية، أعلى كوبرى قرية بنى صالح، بالطريق الإقليمى اتجاه بنها، وأسفر الحادث عن إصابة 10 أشخاص، من عمال اليومية.

وتبين من التحريات، أن السيارة كانت محملة بعدد من العمالة اليومية وعمال المعمار الذين يعملون فى العاشر من رمضان ومدينة العبور.

اقرأ أيضًا: لدواعي أمنية.. وزير الداخلية يرفض طلب فلسطينيين اكتساب الجنسية المصرية

وكشفت التحريات، أن الحادث وقع بسبب انفجار إحدى إطارات السيارة، وتسبب فى إصابة 10 عمال إصابات متنوعة، وتم نقلهم إلى مستشفى السعديين دائرة مركز منيا القمح، وتوجه ضباط إدارة المرور إلى موقع الحادث لرفع آثاره من الطريق وتسيير الحركة المرورية أمام السيارات.