الطريق
الجمعة 18 أكتوبر 2024 09:08 صـ 15 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

برغم هجوم وائل عبدالعزيز.. أحمد العوضي يعترف بحبه لـ”ياسمين”.. والأخيرة ترد

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ضرب الفنان أحمد العوضي بكلام وائل عبد العزيز عرض الحائط بعد الهجوم الشديد الذي شنه عليه بسبب علاقته بشقيقته ياسمين عبد العزيز، وفاجأ "العوضي" جمهوره بالاعتراف بحبه لـ"ياسمين" على الملأ.

حيث نشر أحمد العوضي صورة له برفقة ياسمين عبد العزيز عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليها "بحبك يا ياسمين".

وبعدما عترف أحمد العوضي بحبه، قامت ياسمين عبد العزيز بإعادة نشر الصورة مرة أخرى عبر حسابها الخاص بموقع "إنستجرام" وكتبت عليها "بحبك يا أحمد".

وفأجأ أمس وائل عبد العزيز شقيق ياسمين عبد العزيز برسالة هاجم فيها شقيقته والفنان أحمد العوضي بسبب ارتباطهما، بعد نشر صور لهما ورسائل توضح وجود علاقة بينهما.

وكتب وائل عبد العزيز في رسالة نشرها عبر حسابه الخاص بموقع "فيس بوك" : "بصي يا ياسمين يا عبد العزيز يا أختي.. أنا معاكي وفي ضهرك من وانتي صغيرة شيلت مشاكل كتيًر بسببك من وانتي عيلة صغيرة".

وأضاف وائل عبد العزيز: "بداية من مشاكلك مع الشاعر وبراده وانتي عارفة إن أنا اتأذيت فيها إزاي وقضية الشغالات مؤخرًا غير قضية الضرب الي كانت بينك وبين بنت هشام سليم الممثلة اللي لبستيها التورتة في وشها.. ووقفت جمبك بكل ما أملك من قوة أدافع عنك في كل موقف صعب مر عليكي ونسيت حياتي ونفسي عشانك وبقي كل همي انا ووالدتك إنك تكبري وتبقي نجمة في مجالك".

وتابع وائل عبد العزيز : "سيبنالك اختياراتك كلها لنفسك ووافقنالك على معظم قراراتك وكنت الوحيد اللي ساندك ووقفت جنبك في طلاقك.. لكن هنهرتل وتروحي تعرفي واحد أصغر منك بـ 10 سنين.. لا من سنك وتتصوري صور مالهاش اَي لازمة علي حساب سمعتك وسمعتنا.. لا ومحدش هيسمح".

واستكمل وائل عبد العزيز كلامه: "من امتى واحنا بنعمل أعياد ميلاد وتنزل علي السوشيال ميديا.. من امتي الناس بتجيب في سيرتنا!؟ ونقعد نتعاكس علي السوشيال ميديا ومع ذلك حياتك وانتي حرة فيها.. أنا هتكلم على الشق اللي يخصني.. انتي مقاطعة كل العيلة عشان تعملي اللي علي مزاجك.. احنا دلوقتي عايزين نفهم العلاقة دي إيه رايحة على فين".

وأكمل وائل عبد العزيز: "أما بالنسبة للأخ اللي ماشي وراكي في كل حتة وشايفك البيضة الدهب الي هتفقس له كل يوم أحب أقولك يا راجل لما تيجي تدخل بيت تدخله من بابه يا راجل!! وتقعد مع رجالة البيت!!.. دي الأصول وده الأحترام.. وطبعًا لأنك عارف إنك مرفوض رفضًا باتا فعمرك ما هتعمل ده ومعندكش غير طريق الشمال اللي أنت سالكه من سنين مع بنات الناس!!".

واختتم وائل عبد العزيز كلامه "أنا من رأيي كفاية عليك البطولة اللي أخدتها والعربية المرسيدس الهدية.. وتركز في شغلك وتسيبنا في حالنا لأن طول عمرنا في حالنا ومحدش سامع عننا حاجة وملوش لازمة جو الصور والمعاكسات ده وأنا مبخفش من تهديد حد".

وبعد الرسالة الحادة التي شنها شقيق ياسمين عبد العزيز، قام وائل عبدالعزيز بغلق حسابه الخاص على فيس بوك.

اقرأ أيضًا: لأول مرة.. أحمد العوضي يكشف علاقته بـ ياسمين عبد العزيز (فيديو)

وعلاقة ياسمين عبد العزيز بأحمد العوضي بدأت تظهر للجمهور بعدما نشر العوضي صور له برفقة ياسمين عبر حسابه الخاص بموقع "إنستجرام" وذلك خلال الاحتفال بعيد ميلادها.