الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:45 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شيرين تكشف تفاصيل خضوعها لعملية حساسة وتطلب الدعاء لها (فيديو)

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب، تفاصيل إصابتها بورم ليفي على الرحم، وخضوعها لعملية جراحية لإزالته ما تسبب في زيادة وزنها الفترة الأخيرة، وهو ما لاحظه جمهورها في الحفلات التي أحيتها مؤخرًا، ولذلك ترددت كثير من الشائعات حول حملها.

ووضحت شيرين، في لقاء تلفزيوني لبرنامج "تريدنينج"، المذاع علي قناة "إم بي سي 4" تفاصيل المرض حيث قالت: "ده تليف على الرحم عند معظم ستات العالم، كان حجمه كبير عندي شوية علشان كدة شيلته بعملية كبيرة ففتحت بطني بشكل كبير كأني ولدت قيصري".

وأضافت شيرين خلال لقائها: "زدت بشكل كبير في الوزن علشان باخد أدوية بتزود المية في الجسم وبخضع لجسات مساج علشان أرجع لوزني الطبيعي، بس أنا مش متضايقة، حاجة من الاتنين أقعد في البيت أو أنزل اشتغل وميهمنيش".

أما عن شائعة حملها فطالبت شيرين جمهورها الدعاء لها، مؤكدة على رغبتها الشديدة لوجود طفل من زوجها الفنان حسام حبيب بسبب حبها الكبير له، مشيرة أنها راضية بقضاء الله وحكمته في تأخير الحمل.

وأكدت شيرين خلال لقائها أن جمهورها سيكون أول من يعلم خبر حملها، مشيرة أنها لم تستطيع إخفاء شيئا عنه، ومن هنا طالب حسام حبيب جمهوره الدعاء لهما بالإنجاب.

اقرأ أيضًا: ”تعالى شيلني”.. شيرين تفاجئ زوجها حسام حبيب على المسرح (فيديو)

وتنشغل شيرين عبد الوهاب حاليًا بالتحضير لفيلمها السينمائي الجديد، والذي يحمل اسم "حبيبي" والتي تعود من خلاله للسينما بعد غياب 17 عامًا، من آخر فيلم قدمته وهو "ميدو مشاكل" بطولة أحمد حلمي، وتفاجئ شيرين جمهورها بمشاركة زوجها حسام حبيب في العمل الفني، بالإضافة إلى أنه سيلحن أغنيات الفيلم والتي تصل إلى ثلاثة أغنيات.

موضوعات متعلقة