الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:00 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

عاجل| الجيش السوداني يؤيد البرهان بعد لقائه مع نتنياهو بأوغندا

البرهان ونتنياهو
البرهان ونتنياهو

أعلن الجيش السوداني، اليوم الأربعاء، تأييد ودعم رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول عبدالفتاح البرهان، بعد لقائه مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في أوغندا.

وقال العميد عامر محمد الحسن، المتحدث باسم القوات المسلحة السودانية لفرانس برس "عقد اجتماع بالقيادة العامة وأمّن على نتائج زيارة القائد العام لأوغندا ومخرجاته بما يحقق المصلحة العليا للأمن الوطني والسودان".

والتقى البرهان نتنياهو الاثنين، من دون أن يبلغ مسبقا مجلس السيادة الانتقالي، الذي تألف قبل بضعة أشهر إثر الإطاحة بالرئيس السابق عمر البشير في إبريل 2019 بعد حراك احتجاجي غير مسبوق.

وأكد البرهان، أنه "بحث وتطوير العلاقة بين السودان وإسرائيل مسؤولية المؤسسات المعنية بالأمر وفق ما نصت عليه الوثيقة الدستورية"، مشددا على أن "موقف السودان المبدئي من القضية الفلسطينية وحق الشعب (الفلسطيني) في إنشاء دولته، ظلّ ومازال وسيستمر ثابتا، وفق الإجماع العربي ومقررات الجامعة العربية".

وأيد الضباط الكبار في القوات المسلحة السودانية، هذا اللقاء بعد اجتماع في الخرطوم.

موضوعات متعلقة