الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:32 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

بعد ”عطل فني”.. ”حزلقوم” يسافر إلى السعودية في فبراير

مسرحية حزلقوم
مسرحية حزلقوم

يستعد الفنان أحمد مكي للسفر إلى السعودية، لعرض أولى تجاربه المسرحية والتي تحمل اسم "حزلقوم" ومن المقرر عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي وذلك ابتداءً من 5 فبراير وحتى 8 من نفس الشهر.

ويظهر أحمد مكي في المسرحية بشخصية "حزلقوم" التي أشتهر بها من خلال فيلمه "لا تراجع ولا استسلام"وحققت جماهيرية كبيرة، ليعود ويظهر بها مجددًا في مسلسله "الكبير".

"حزلقوم" من بطولة أحمد مكي، وبيومي فؤاد، ومحمد محمود، ومحمد سلام، وسليمان عيد، وميرنا جميل.

اقرأ أيضًا: للمرة الثانية.. لوكاندة الأوباش من موسم الرياض إلى دبي ومصر

يذكر أنه تم تأجيل عرض مسرحية "حزلقوم"، والتي كان من المقرر عرضها في شهر نوفمبر الماضي في الفترة بين 27 وحتى 30 من نفس الشهر.

وكانت أخر الأعمال المسرحية التي عرضها موسم الرياض تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، "عطل فني" الذي لعب بطولته عدد من الفنانين ومنهم أيتن عامر، وهشام ماجد، وشيكو وأكرم حسني.