الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:36 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

أستون فيلا ضد ليستر سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية.. الموعد والتشكيل والقنوات الناقلة

أستون فيلا
أستون فيلا

يبحث الكثير من محبي وعشاق كرة القدم الإنجليزية عن موعد والقنوات الناقلة لمباراة أستون فيلا ضد ليستر سيتي اليوم في كأس الرابطة الإنجليزية، حيث يُقدم موقع "الطريق" لكل متابعيه في مصر والوطن العربي موعد والقنوات الناقلة لمباراة أستون فيلا وليستر سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية.

ومن المقرر أن تُلعب مباراة أستون فيلا ضد ليستر سيتي في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، حيث تُنقل المباراة عبر قناة بين سبورت إتش دي2.

 

تشكيل ليستر سيتي المتوقع لمباراة أستون فيلا

ومن المنتظر أن يدخل ليستر سيتى فى مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من: شمايكل فى حراسة المرمى.
بيريرا، إيفانز، سويونكو، بن تشيلويل في خط الدفاع.
نديدي، تيليمانس، ماديسونفي خط الوسط.

جراي، ألبرايتون، فاردي في خط الهجوم.

 

تشكيل أستون فيلا المتوقع لمباراة ليستر سيتي اليوم

ومن المتوقع أن يدخل نادي أستون فيلا الذي يلعب له الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي مباراة اليوم ضد نادي ليستر سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: أورجان نايلاند.

في خط الدفاع: أحمد المحمدي – بيورن انجلز – جيمس شيستر – نيل تايلور.

في خط الوسط: هنري لانسبوري – مارفيلوس ناكامبا – مارفيلوس ناكامبا – ويسلي موراييس.

في خط الهجوم: أنور الغازي – جوناتان كودجيا.

 

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويحتل نادي ليفربول الإنجليزي الذي يلعب له المصري محمد صلاح، صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 58 نقطة، فيما يحتل نادي ليستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 45 نقطة على الرغم من لعبه مباراة أكثر من فريق ليفربول.

 فيما يحتل نادي مانشستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 44 نقطة من 21 مباراة، بينما يحتل فريق تشيلسي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة، ويحتل نادي مانشستر يونايتد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة.

 ويحتل فريق توتنهام هوتسبير المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة، كما يحتل نادي ولفرهامبتون المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 30 نقطة أيضًا.

 بينما يحتل فريق أستون فيلا الذي يلعب له المصريان محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي المركز الـ17 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 21 نقطة.

 

 

 

موضوعات متعلقة