الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:20 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

بث مباشر| الهلال السعودي يواجه مونتيري المكسيكي

الهلال السعودي
الهلال السعودي

يستضيف ستاد "خليفة الدولي" اليوم السبت، مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بين مونتيري المكسيكي، والهلال السعودية، ضمن بطولة كأس العالم للأندية 2019 الذي يقام في دولة قطر.

ويسعى فريق الهلال لحصد المركز الثالث في البطولة، بعد أن فقد فرصة الوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية، بعد خسارته أمام فريق فلامينجو بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وكان فريق الهلال قد تغلب في مباراته الأولى على بطل إفريقيا نادي الترجي التونسي بهدف مقابل لاشئ، في المباراة التي حسمها المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز بهدف رائع.

وعلى الجانب الأخر، يسعى فريق مونتيري المكسيكي للتغلب على الهلال السعودي والظفر بالمركز الثالث لكأس العالم للأندية.

وكان فريق مونتيري قد تغلب في مباراته الأولي على فريق السد القطر صاحب الأرض، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفي مباراة نصف النهائي تلقى هزيمة في الدقائق الأخير أمام فريق ليفربول الإنجليزي بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ويقدم "الطريق" بث مباشر لمباراة مونتيري المكسيكي والهلال السعودي في نصف نهائي مونديال الأندية:

لمشاهدة المباراة: أضغط هنا