الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:11 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

بعد تصدره جوجل .. شاهد أبرز تصريحات خالد النبوي في ”الحكاية”

خالد النبوي
خالد النبوي

حل الفنان خالد النبوي أمس السبت ضيفًا على الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية" المذاع عبر شاشة mbc مصر الفضائية، وهو أول لقاء إعلامي لـ"النبوي" بعد تألقه ونجاحه في "ممالك النار".

وتصدر اسم الفنان خالد النبوي جوجل، أثناء وبعد عرض الحلقة، التي شملت تصريحات عديدة عن كواليس "ممالك النار" وتجسيده لشخصية أنور السادات ومحمد صلاح وغيرها من حكاياته.

وقال خالد النبوي خلال البرنامج:" أن افتتاح مسرحية "كامب ديفيد"، والتي تم عرضها باللغة الإنجليزية على المسارح الأمريكية، شاهدها الرئيس الأسبق للولايات المتحدة الأمريكية جيمي كارتر، وزوجته، والسيدة جيهان السادات، والمهندس جمال السادات ونانا السادات وحفيدة الرئيس السادات".

وأضاف "النبوي" خلال كلامه أنه لم يخشى أي أحد أثناء العرض إلا جيهان السادات، مؤكدًا أنه رفض تجسيد دور الرئيس الراحل أنور السادات في البداية، لأنه دور صعب والناس حافظاه، لكني اعتمد على الفترة الزمنية ".

">

">

وعن تجسيد شخصية اللاعب المصري محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، طالب الإعلامي عمرو أديب، من خالد النبوي تجسيد شخصية اللاعب، قائلًا:" انت تعمل محمد صلاح، هتكسر الدنيا"، ليرد عليه النبوي:" موافق، هو يبقى الدوبلير بتاعي في اللقائات وأنا الدوبلير بتاعه في الملعب أو العكس".

">

وحرص خالد النبوي عن شكر فريق عمل "ممالك النار" والحديث عن كواليس التصوير، حيث توجه بالشكر لمنتج العمل ياسر حارب، قائلًا:" منتج موهوب وفاهم وواعي وحافظ السناريو كاملًا، يناقش في كل مشهد، ويتابع الملابس والديكور، ويعمل بنفس منطق المخرجين بالولايات المتحدة ".

وأضاف، قائلًا:" أنا مكنتش بنيم الناس بتوع الإنتاج، فجأة أصحى عند قراءتي لمصادر داخل الكتاب الذي أقرأه، أتصل بأحد أفراد الإنتاج وأطلب المصادر التي أقرأ عنها".

وحرص أيضًا على توجيه التحية لتونس وشعبها المتحضر الذي استقبلهم، وكان ودودًا بدرجة غير عادية بحسب كلام خالد النبوي.

">

">

كما تحدث خالد النبوي عن تجسيده لدور "طومان باى" ، قائلًا: "إننى تعمدت في لغتي العربية أن تكون سهلة وبسيطة، لتصل للصغار قبل الكبار"، وعن مشهد الإعدام قال:" صورنا المشهد يوم 22
إبريل وطومان باي مات 17 إبريل، وكان المشهد كما بالكتب ولكني طلبت شئ وحيد أنني لم أريد أن أطلب من الناس على عكس الحقيقة، وطلبت من المخرج أنا هقول والناس هتقول ورايا لأنها حاسة كدة".

">

">