الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 05:30 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

مسلسلات رمضان 2024.. هكذا تظهر منال سلامة في «صيد العقارب»

الفنانة منال سلامة
الفنانة منال سلامة

تواصل الفنانة منال سلامة تصوير مشاهدها المتبقية في مسلسل "صيد العقارب"، بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، والمقرر عرضه في دراما رمضان 2024.

منال سلامة في مسلسل صيد العقارب

وتجسد الفنانة منال سلامة دور زوجة الفنان محمود عبد المغني، خلال أحداث مسلسل صيد العقارب، ومع تتابع الأحداث تعاني من العديد من المشاكل والأزمات التي تحاول حلها، إلا أنها تواجه مفاجآة تغير مجرى حياتها.

أبطال مسلسل صيد العقارب

يشارك في بطولة مسلسل صيد العقارب كل من غادة عبد الرازق، رياض الخولي، سيمون، منال سلامة، محمد علاء، أحمد ماهر، محمد نجاتي، محمود عبد المغني، مي القاضي، محمد على رزق، عايدة فهمي، مجدي بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، صفاء جلال، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، وعزوز عادل، رحاب عرفة، سيف الديربي، محمد صلاح، والمسلسل من إخراج أحمد حسن، وإنتاج شركة فينومينا، ومن تأليف باهر دويدار.

اقرأ أيضا: جننتني”.. منال سلامة تشارك جمهورها وصلة رقص مع ابنتها (فيديو)