الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 03:03 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

مسلسلات رمضان 2024.. برومو تشويقي لـ «الحشاشين» بطولة كريم عبد العزيز

بوستر مسلسل الحشاشين
بوستر مسلسل الحشاشين

طرحت الشركة المنتجة لـمسلسل الحشاشين، بطولة الفنان كريم عبد العزيز، البرومو التشويقي الأول للمسلسل، تمهيدا لإطلاق عرضه تزامنا مع شهر رمضان 2024.

برومو مسلسل الحشاشين

وتصدر برومو مسلسل الحشاشين تريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بسبب احتوائه على العديد من لقطات مميزة، حيث نجح في جذب أنظار واهتمام عدد كبير من الجمهور في مصر وجميع أنحاء الوطن العربي للمسلسل.

ومن أبرز اللقطات التي تميز بها البرومو التشويقي لمسلسل الحشاشين، كانت أماكن تصوير العمل، حيث كانت المناظر والديكورات مبهرة للعين، وتناسب الحقبة الزمنية التي تدور بها الأحداث، بالإضافة إلى ملابس الشخصيات والإكسسوارات التي زادت عنصر التميز.

أبطال مسلسل الحشاشين

ويشارك في بطولة مسلسل الحشاشين، كلا من: كريم عبد العزيز، أمير المصري، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، شريف سلامة، ميرنا نور الدين، أحمد كشك، محمد علاء، إسلام جمال، سامي الشيخ، عمر الشناوي، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بالإضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف شرف، والمسلسل تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضا: قصة مسلسل الحشاشين قبل عرضه في رمضان 2024