الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 02:35 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رمضان 2024.. طرح البوسترات الرسمية لـ«نعمة الأفوكاتو»

بوسترات مسلسل نعمة الأفوكاتو
بوسترات مسلسل نعمة الأفوكاتو

كشفت الفنانة مي عمر عن البوسترات الرسمية لمسلسل نعمة الأفوكاتو، المقرر أن تخوض به سباق مسلسلات دراما رمضان المقبل 2024.

بوسترات مسلسل نعمة الأفوكاتو

وشارك الفنانة مي عمر مع متابعيها، البوسترات الخاصة بمسلسلها الدرامي الجديد “نعمة الأفوكاتو”، وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وظهرت من خلال البوسترات بنصف حجاب، في كتب المحاماة الخاص بها، وتحمل دفتر المحاماة، كما ظهرت أيضا في بوستر مجمع للأبطال من بينهم الفنان أحمد زاهر، كمال أبو رية، أروى جودة.

وعلقت الفنانة مي عمر، على البوسترات التي شاركتها عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام: "بسم الله توكلنا على الله.. بوسترات مسلسل نعمة الأفوكاتو للمخرج محمد سامي.. رمضان 2024 إن شاء الله على mbc".

وتدور أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو في إطار اجتماعي تشويقي، حيث تجسد الفنانة مي عمر، دور محامية اسمها “نعمة” وهي شخصية جديدة تقدمها لأول مرة في الدراما، ومع تتابع الأحداث تمر بالعديد من الأزمات، كما أنها ستظهر منفصلة عن زوجها الذي يقدم دوره الفنان أحمد زاهر.

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

ويشارك في بطولة مسلسل نعمة الأفوكاتو كل من النجوم: مي عمر، أحمد زاهر، كمال أبو رية، سلوى عثمان، أروى جودة، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، وآخرين من ضيوف الشرف.

اقرأ أيضا: مي عمر تكشف أسرار لأول مرة وترد على الشائعات في «حبر سري»