الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 11:59 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل 55 مشكلة حب ألفريدو الحلقة 6 متاحة الآن

مسلسل 55 مشكلة حب ألفريدو الحلقة 6
مسلسل 55 مشكلة حب ألفريدو الحلقة 6

مسلسل 55 مشكلة حب ألفريدو الحلقة 6 متاحة الآن ينتظر الكثير من الجمهور مشاهدة مسلسل ألفريدو الحلقة 6 بطولة إلهام شاهين وأحمد فهمي، والذي من المقرر عرضه مساء السبت المقبل، الموافق 30 سبتمبر.

يتشوق الكثير من الجمهور لمشاهدة مسلسل 55 مشاكل حب ألفريدو الحلقة 6، يوم السبت 30 سبتمبر، لمعرفة ما سيحدث في الحلقة الجديدة بعد عودة أحمد فهمي الذي يقدم شخصية فريد إلى مصر، بسبب خالته الفنانة إلهام شاهين، وخوفه من قرارات شقيقه الذي يريد بيع منزله، فقرر فريد العودة من إيطاليا وترك وظيفته هناك.

مسلسل الفريدو الحلقة 3 الثالثة

القنوات الناقلة للمسلسل 55 مشكلة حب الفريدو الحلقة 6

تأتي القنوات الناقلة لمسلسل 55 مشاكل حب ألفريدو الحلقة 6 على قناة ON E وقناة ON Drama ومنصة WATCH IT الرقمية. العمل مأخوذ من كتاب 55 مشكلة حب، وتدور أحداثه خلال 10 حلقات. وينتمي المسلسل إلى فئة الأعمال الدرامية المنفصلة والمتصلة، ويضم... بطولة أحمد فهمي، إلهام شاهين، أمير شاهين، ندى موسى وغيرهم.

مواعيد عرض مسلسل 55 مشكلة حب ألفريدو الحلقة 6

وفيما يتعلق بمواعيد عرض مسلسل ألفريدو الحلقة 6، فهو يأتي يومياً من السبت إلى الأربعاء على قناتي ON E و ON Drama الفضائية، في تمام الساعة الثامنة مساءً، وفي تمام الساعة 2 صباحاً، وفي تمام الساعة 11 من صباح اليوم التالي، و على قناة أون دراما الساعة 10 مساءً، وفي 2 ظهر اليوم التالي، تكتشف إلهام شاهين الخطة الخبيثة بسبب استغلال مرض الزهايمر الذي تعاني منه.

مسلسل الفريدو الحلقة السادسة

يمكن للجميع مشاهدة مسلسل ألفريدو الحلقة 6 على قناة “on”، مساء السبت في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، والإعادة في تمام الساعة الثانية صباحًا والثانية عشرة ظهرًا. بعد ظهر اليوم التالي.

مسلسل الفريدو الحلقة 3 الثالثة

مشاهدة مسلسل الفريدو الحلقة 6

كما يُعرض مسلسل 55 مشاكل حب ألفريدو الحلقة 6، على قناة “أون دراما”، مساء يوم السبت في تمام الساعة العاشرة مساءًا، ويعاد في تمام الساعة العاشرة صباحًا والخامسة مساءًا. مساء اليوم التالي. كما يمكن للجميع مشاهدة مسلسل ألفريدو الحلقة 6 على منصة شاهد الإلكترونية.

أحداث مسلسل ألفريدو الحلقة 6

يناقش مسلسل 55 مشكلة حب ألفريدو الحلقة 6 الذي يعرض حاليا، مشكلة المرض النفسي الذي يسمى "الزهايمر" والذي يعاني منه الكثير من كبار السن، وتألقت النجمة إلهام شاهين في تقديم أحد هؤلاء الذين يعانون من هذا المرض. مرض الزهايمر.

الفنانة إلهام شاهين

ابطال مسلسل الفريدو الحلقة 6

مسلسل 55 مشاكل حب الفريدو الحلقة 6 القصة مأخوذة من كتاب “55 مشكلة حب” للكاتب مصطفى محمود. وهذا العمل من تأليف السيناريست عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار، ويشارك في بطولته إلهام شاهين وأحمد فهمي، وكلاهما النجمان ندى موسى. عمر شرقي، إيمان السيد وآخرون.

اقرأ أيضًا..

مسلسل الفريدو الحلقة 3 الثالثة.. أحمد فهمي ينقذ إلهام شاهين