الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 07:13 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل الفريدو الحلقة 3 الثالثة.. أحمد فهمي ينقذ إلهام شاهين

مسلسل الفريدو الحلقة 3 الثالثة
مسلسل الفريدو الحلقة 3 الثالثة

يتحمس العديد من الجمهور لمشاهدة مسلسل الفريدو الحلقة 3 الثالثة اليوم الثلاثاء الموافق له 26 سبتمبر الجاري، لمعرفة ما سيحدث في الحلقة الجديدة بعد عودة أحمد فهمي الذي يقدم شخصية فريد إلى مصر، بسبب عمته وهي الفنانة إلهام شاهين وخوفه من قرارات شقيقه الذي يريد بيع منزله، لذلك قرر فريد العودة من إيطاليا وترك عمله هناك.

مسلسل الفريدو الحلقة 3 الثالثة سيشهد العديد من المفاجآت على منصة واتش ات WATCH IT الرقمية، بعج صدمة فريد من كلام شقيقه وهو الفنان أمير شاهين، لذلك قرر العودة إلى مصر في الوقت المناسب، وعلى الجانب الآخر عمته الفنانة إلهام شاهين تنفعل عليها خادمتها بسبب إصابتها للزهايمر وفي هذا الوقت يعود فريد ويكتشف ما يحدث مع عمته.

مسلسل الفريدو الحلقة 3 الثالثة

وبعد أن يعود فريد ينقذ عمته في الوقت المناسب خلال أحداث مسلسل الفريدو الحلقة 3 الثالثة، حيث أنقذها من غدر أخواته وخطتهم الخبيثة، وأوهموها أنهم سيخرجون للترفيه عنها وإيداعها في دار لرعاية المسنين، وبيع بيتها بخطة من شقيقه أمير شاهين، ويدخل في صراع مع شقيقه بسبب خداعه لعمته هالة، وتحاول أن تصالح بينهما.

مسلسل الفريدو الحلقة 3 الثالثة

مواعيد عرض مسلسل الفريدو الحلقة 3

وفيما يخص مواعيد عرض مسلسل الفريدو الحلقة 3 تأتي يوميًا من السبت إلى الأربعاء على قناة ON E وON دراما الفضائية، في تمام الساعة الثامنة مساءً، والساعة 2 صباحًا، وفي الساعة 11 صباحًا من اليوم التالي، وعلى قناة ON دراما الساعة 10 مساءً، والـ 2 ظهرًا من اليوم التالي، ثم تكتشف إلهام شاهين الخطة الخبيثة بسبب استغلال الزهايمر الذي تعاني منه.

اقرأ أيضًا: أول تعليق من إلهام شاهين بعد عرض أولى حلقات مسلسل ”الفريدو”

قنوات عرض مسلسل الفريدو الحلقة الثالثة

قنوات عرض مسلسل الفريدو الحلقة الثالثة تأتي عبر شاشة قناة ON E و ON دراما ومنصة واتش ات WATCH IT الرقمية، والعمل مأخوذ عن كتاب 55 مشكلة حب، وتدور أحداثه ضمن 10 حلقات، وينتمي المسلسل لنوعية الأعمال الدراما المنفصلة المتصلة، ويضم في بطولته أحمد فهمي وإلهام شاهين وأمير شاهين، وندى موسى وآخرين.