الطريق
السبت 1 يونيو 2024 09:44 مـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول تعليق من إلهام شاهين بعد عرض أولى حلقات مسلسل ”الفريدو”

إلهام شاهين في مسلسل الفريدو
إلهام شاهين في مسلسل الفريدو

تصدر مسلسل الفريدو للفنانة إلهام شاهين تريند مؤشر البحث جوجل بعد عرض أولى حلقاته أمس الأحد، على شاشة قناة "ON TV" في تمام الساعة الثامنة مساء.

أول تعليق من إلهام شاهين بعد عرض أولى حلقات مسلسل "الفريدو"

وتفاعلت الفنانة إلهام شاهين، مع متابعيها وجمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسلها الدرامي الجديد "الفريدو"، وشاركت مجموعة صور من مشاهد الحلقة عبر حسابها بموقع إنستجرام.

وعلقت إلهام شاهين على الصور قائلة:"يا رب تكون الحلقة الأولى عجبتكم.. الفريدو يوميا 8:00 pm.. على قناة ON والإعادة 10:00 pm على قناه On drama ".

أحداث مسلسل الفريدو

وشهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل " الفريدو" العديد من المفاجأت، حيث بدأت الحلقة بظهور إلهام شاهين التي تجسد شخصية "ثريا" وهى في المنزل ويظهر عليها أعراض مرض الزهايمر، ونسيان أماكن الساعة وبعض المستلزمات المنزلية، ليتصل بها فريد " أحمد فهمي" وتخبره أنها يحدث معها أشياء غريبة منها النسيان، والخادمة تغيب عنها بالساعات.

أبطال مسلسل الفريدو

مسلسل الفريدو مأخوذ عن كتاب "55 مشكلة حب" للراحل الدكتور مصطفى محمود، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم وهم إلهام شاهين و أحمد فهمي، إنجي كيوان، ندى موسى، إيمان السيد، عمر شرقي، تأليف عمرو محمود ياسين، و إنتاج أحمد عبد العاطي، ويتولى الإخراج عصام نصار.

اقرأ أيضا:مشاهدة مسلسل الفريدو الحلقة 2 الثانية دون فواصل