الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:28 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

مواعيد عرض مسلسل عمر أفندي الحلقة 3 والقنوات الناقلة

أبطال مسلسل عمر أفندي
أبطال مسلسل عمر أفندي

مسلسل عمر أفندي الحلقة 3.. تصدر مسلسل عمر أفندي بطولة الفنان أحمد حاتم والنجمة آية سماحة، محركات البحث بموقع "جوجل"، وذلك بعد عرض أولى حلقات العمل الدرامي على القنوات الفضائية والمنصات الرقمية في بداية الأسبوع الجاري.

مواعيد عرض مسلسل عمر أفندي الحلقة 3

يعرض مسلسل عمر أفندي يومياً من الأحد لـ الخميس في تمام الساعة 7:30 مساءً على قناة ON الفضائية، وتأتي إعادة عرض مسلسل عمر أفندي الحلقة 3 في تمام الساعة 1:15 صباحًا على قناة "ON".

كما يعرض المسلسل في تمام الساعة 4 عصرًا على منصة "شاهد"، فيما يعرض مسلسل عمر أفندي عبر شاشة قناة "ON drama" في الساعة 10 مساءً، ويعاد الساعة 5 من صباح اليوم التالي، ثم يعاد مرة أخرى في 4 عصرًا.

أبطال مسلسل عمر أفندي

يشارك في مسلسل عمر أفندي، كلا من: أحمد حاتم، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، آية سماحة، محمد رضوان، رانيا يوسف، وآخريم من الفنانين ضيوف الشرف، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

اقرأ أيضا: عقب انتهاء تصويره.. التفاصيل الكاملة لـ مسلسل عمر أفندي