الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:36 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

يسرا توجه رسالة مؤثرة لفريق عمل مسرحية ”ملك والشاطر”.. ماذا قالت؟

فريق عمل مسرحية ملك والشاطر
فريق عمل مسرحية ملك والشاطر

أعربت الفنانة يسرا عن سعادتها البالغة، بعد مشاركتها في بطولة العرض المسرحي "ملك والشاطر"، الذي تم عرضه ضمن فعاليات موسم الرياض، مشيرة إلى أن هذا العمل ساعدها للعودة إلى المسرح مرة ثانية.

يسرا تشيد بمسرحية ملك والشاطر

وشاركت الفنانة يسرا عددا من الصور التي تجمعها بفريق عمل مسرحية ملك والشاطر، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلقت قاشلة: "كلامي عمره ما هيوصف مشاعر الحب والامتنان لكل فريق العمل، حلم رجوعي للمسرح اتحقق والحمد لله كان نجاح فوق المتوقع".

وأضافت: "بس النجاح ده كان وراه روح فريق العمل اللي ماشوفتش في جمالهم ولا نضافتهم، أحمد عز كالمعتاد فنان عظيم ورائع ودايم كاسفني بأخلاقه وشهامته، شيماء سيف كانت هي نفسها فرحانة لرجوعي المسرح اكتر مني حبيبتي وروح قلبي".

واختتمت الفنانة يسرا رسالتها، قائلة: "سيد رجب ما فيش كلام يوصف عظمته، الاكتشاف الجميل حبيب قلبي مصطفى غريب ربنا يوفقك، ومن نجاح لنجاح وأكيد كل ده بوجود منتجة جادة وشاطرة زي آلاء والمخرج الرائع محمدي، مفتقداكم ومفتقده روح الكواليس الجميلة، ربنا يخليكم ليا إنتوا وجمهوري الجميل وحشتوني وبحبكم من قلبي".

اقرأ أيضا: تعرف على موعد ومكان عرض مسرحية ”ملك والشاطر” بطولة يسرا