الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:35 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين

عودة مفاوضات وقف الحرب في غزة وتغطية خاصة لانطلاق مهرجان العلمين مع محمد شردي غدًا في ”كل يوم”

مصطفي شردي
مصطفي شردي

يعود الإعلامي محمد شردي يوم غد الخميس في برنامجه "كل يوم" المذاع على قناة ON، بعد غيابه يوم أمس نظرًا لوفاة والدته الاثنين الماضي .

تتناول الحلقة قراءة تحليلية في جهود مصر لوقف الحرب على غزة والتوصل لهدنة وهل تنجح جهود الوساطة الحالية في وقف الحرب، ويقدم هذه القراءة الدكتور حامد فارس استاذ العلاقات الدولية.

يستضيف الإعلامي محمد شردي، عصام شيحه عضو المجلس القومي لحقوق الانسان، في فقرة خاصة لمتابعة جلسات الحوار الوطني ومناقشة عدة مقترحات أبرزها إلغاء الحبس الاحتياطي.

كما يقدم برنامج "كل يوم" يوم غد تغطية خاصة لانطلاق مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية؛ حيث يستعرض الأنشطة والفعاليات التي يتضمنها المهرجان، كما يناقش دور المهرجان في تنشيط حركة السياحة.

ويستضيف شردي كلا من الكاتب الصحفي مصطفى عمار رئيس تحرير جريدة الوطن إلى جانب متابعة ميدانية من داخل المهرجان من خلال مجموعة من المراسلين والضيوف أبرزهم الإعلامية منى عبدالوهاب المتحدث باسم المهرجان.

جدير بالذكر أن برنامج "كل يوم" مع محمد شردي يذاع أيام الأربعاء والخميس والجمعة في التاسعة مساء على قناة "ON".