الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:20 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شكوى أولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة من امتحان الكيمياء اليوم

امتحانات الثانوية العامة
امتحانات الثانوية العامة

اشتكى عدد كبير من طلاب وطالبات الثانوية العامة،من امتحانات اليوم السبت، بسبب صعوبة امتحان مادة الكيمياء للشعبة العلمية، وتباينت آراء الطلاب حول مستوى امتحان مادة الجغرافيا لشعبة الأدبي.

وأكد عدد من الطلاب أن الامتحان كان في مستوى الطالب المتوسط، وأكد آخرون أن هناك عدة نقاط صعبة خاصة السؤال الخاص بالخرائط.

واشتكى العديد من الطلاب من صعوبة امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2024، موضحين أنه احتوى على العديد من الأسئلة الصعبة التي كانت تحتاج إلى وقت أكبر للتفيكر.

وقال طلاب أن أسئلة امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2024 تدرجت من السهل إلى الأصعب، حيث جاء امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2024 متطابق مع المواصفات الفنية المعلنة.

أما عن امتحان الجغرافيا للشعبة الأدبية قال بعض الطلاب أن امتحان الجغرافيا للثانوية العامة 2024 جاء في مستوى الطالب المتوسط، وجاءت معظم أسئلته سهلة، موضحين أن أسئلة امتحان الجغرافيا للثانوية العامة 2024 ليست تعجيزية.

وتابع الطلاب، بالرغم من سهولة امتحان الجغرافيا للثانوية العامة 2024، إلا أنه احتوى على عدة أسئلة تحتاج وقت للتفكير، وجاءت لتقيس مستوى الطلاب، لتمييز الطالب المتميز وبين الطلاب الآخرين.