الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:43 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

أحمد حلمي ضيف أولى حلقات برنامج بيت السعد

كواليس برنامج بيت السعد
كواليس برنامج بيت السعد

يحل الفنان أحمد حلمي ضيفا على برنامج بيت السعد، الذي يقدمه كلا من النجم عمرو سعد والفنان أحمد سعد، وذلك في أولى حلقات البرنامج، والمقرر انطلاقته عبر شاشة "MBC 1" غدا الأربعاء الموافق 3 من شهر يوليو الجاري.

أحمد حلمي ضيف برنامج بين السعد

وأعلن أحمد حلمي عن استضافته في برنامج بيت السعد، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه على موقع إنستجرام، ونشر عدة صور له من كواليس الحلقة، وعلق قائلا: "ستنوني في برنامج بيت السعد يوم الأربعاء علي mbc1، ويوم السبت علي mbc masr".

آخر أعمال الفنان أحمد حلمي

ويشار إلى أن، آخر أعمال الفنان أحمد حلمي، هو مسرحية "ميمو"، التي تعرض في الوقت الحالي، وتدور أحداثها في إطار كوميدي حول شخصية "مسعود"، الذي يجسده الفنان أحمد حلمي، وتتناول المسرحية بشكل ساخر تأثير السوشيال ميديا على الأفراد والمجتمع، وتسلط الضوء على بعض القضايا الاجتماعية بشكل كوميدي.

ويشارك في بطولتها مجموعة من نجوم الفن، ومنهم: أحمد حلمي، هنا الزاهد، أحمد رزق، حمدي المرغني، محمد رضوان، رحمة أحمد، نور إيهاب، أسماء جلال، ومن إنتاج كرافت ميديا، تأليف ضياء محمد، إخراج هشام عطوة.

اقرأ أيضا: أحمد حلمي يروج لموعد عرض مسرحية ”ميمو” بالقاهرة